الرئيسية / اخبار العالم / ضاحي خلفان يعلق علي نتائج الانتخابات الامريكية بعد نجاح ترامب
نائب رئيس شرطة دبي
ضاحي خلفان

ضاحي خلفان يعلق علي نتائج الانتخابات الامريكية بعد نجاح ترامب

غرد ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والامن العام في دبي بالامارات العربية المتحده علي حسابة الشخصي عدد من التغريدات التي تكشف عن اراءه في الانتخابات الامريكية مؤكدا ان هيلاري كلينتون امراءة قوية وناجحه ولكن فشلها قد يتسبب لها في الاكتئاب .

وعن اسباب اخفاق هيلاري كلينتون في الانتخابات الامريكية التي اعلنت نتائجها خلال الساعات القليلة الماضية واعلن فيها فوز دونالد ترامب علق خلفان قائلا ان فشل الرئيس اوباما في ادارة البلاج هو السبب الاساسي في فشل هيلاري كلينتون بالرغم من ان نجاح بيل كلينتون ادي الي نجاح اوباما في الفترة السابقه .

وقال خلفان ان بمجرد انتهاء فترة ولاية الرئيس الامريكي باراك اوباما في العشرون من يناير المقبل سينتهي الدعم الامريكي الي ايران التي تسبب القلق لمنطقة الخليج بالكامل وعلي راسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحده ويتضح ذلك بشكل كبير في تعليقات ضاحي خلفان وانتقاداته المستمرة للادارة الامريكية .

ووصف ضاحي خلفان قبل ظهور نتائج الانتخابات الامريكية دونالد ترامب انه الرابح الوحيد في معركة الانتخابات حتي ان لم يقدر له الفوز لانه سيكون اشهر رجل اعمال في العالم وذلك قبل ظهور نتائج الانتخابات الامريكية الاخيرة .

وعقب اعلان نتائج الانتخابات الامريكية اصيب العالم بالذهول خاصة وان الصحف الامريكية روجت وبقوة الي ان الاموشرات الاولية للانتخابات واستطلاعات الراي كشفت عن تقدم هيلاري كلينتون علي منافسها الابرز دونالد ترامب وهو ما جعل المواطنون في الولايات المتحده الامريكية وخاصة هؤلاء المناصرون لهيلاري يصفون الاعلام الامريكي بانه مخادع .

هذا ومن المنتظر ان تنقل السلطة بشكل رسمي للرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب في العشرون من يناير القادم في جو من الغموض حول السياسات التي يتبعها الرئيس الجديد دونالد ترامب خاصة فيما يخص سياسات الشرق الاوسط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *