الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10/11/2016 : عودة كاسيميرو وكريستيانو يصدم زيدان ويطلق أكاديمته بلشبونة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10/11/2016 : عودة كاسيميرو وكريستيانو يصدم زيدان ويطلق أكاديمته بلشبونة

نقدم لكم آخر أخبار ريال مدريد ، والذي يواصل مرانه اليوم دون لاعبيه الدوليين ، على أن تستهل من اليوم مهمة المدريديستا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . والبداية ستكون من خميس رودريجيز والذي سيخوض مباراته اليوم مع منتخبه الكولومبي ، أمام منتخب تشيلي على ملعب “ميتروبوليتانو روبيرتو ميلينديز” .

والآن نستعرض معكم آخر أخبار الفريق من حيث التدريبات واللاعبين والصفقات المحتملة في موسم انتقالات الشتاء المقبل .

خبر سار للمدريدين قبيل ديربي مدريد

في خبر سار لمشجعي فريق ريال مدريد ، نشر لاعب الوسط كاسيميرو صورة له على حسابه الشخصي وهو يرتدي حذاءاً جديداً ، بعدما تمكن من العودة للتدريب بالكرة في مران الأمس ، فيخطوة تعافي جديدة ، من إصابته بشرخ في الساق بشهر سبتمبر الماضي . ويأمل البرازيلي في العودة سريعاً للتدريبات الجماعية مع الفريق ، بعد تمكنه من لمس الكرة للمرة الأولى بعد شهرين من الإصابة ، ليستمر في التعافي بمدينة فالديبياس الرياضية .

وتأتي بداية عودة كاسيميرو مبشرة جداً لزين الدين زيدان المدير الفني للفريق ، والذي يجتاج لجهوده خلال مباراة ديربي مدريد أمام فريق أتليتكو ضمن منافسات الدوري الإسباني ، والتي ستقام بعد 10 أيام . حيث رغب المدرب الفرنسي في تعويض غياب نجم الفريق الألماني توني كروس ، والذي لحقت به إصابة الكسر في إصبع القدم خلال فترة تعويضه لغياب كاسيميرو ، ليبتعد عن الملاعب لقرابة من 6 إلى 8 أسابيع .

 

 

كريستيانو يخذل زيدان في التصويت لأفضل مدرب

كشف نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن هوية المدرب الذي صوت له ، في جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم عن أفضل مدرب في العالم . حيث أكد الدون أنه صوت لصالح المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس ، وليس لمدربه في الملكي زين الدين زيدان .

وعما وصفه البعض بخذلان النجم البرتغالي لمدرب الريال قال الدون في تصريحات لصحيفة “ماركا” :

الأمر بسيط، إنهما مدربان عظيمان وقاما بعمل رائع الموسم الماضي، ولكن إن سألتني كقائد فإن الفوز بكأس أمم أوروبا أصعب . زيدان قام بعمل تاريخي رائع، ولكن صعوبة الفوز مع البرتغالي بكأس أمم أوروبا هي من جعلتني استقر على هذا الخيار .

واختتم حديثه قائلاً :

التصويت لا يعتمد على العلاقة بيننا، لدي علاقة رائعة مع الإثنين وأعتقد أنهما لو كانا في مكاني سيفعلان نفس الشئ .

كريستيانو الأول مبيعاً في قمصان الفريق 

نشرت صحيفة “ماركا” المدريدية أن كريستيانو رونالدو لا يزال هو الأول والأكثر إنجازاً في الفريق ، بعدما جدد تعاقده مع الملكي لمدة 5 مواسم بعقد ضخم . وبالإضافة لكونه الهداف التاريخي في ريال مدريد ، ومساهم قوي في حصده للعديد من البطولات في المستطيل الأخضر ، فأيضاً يقوم بتحقيق العديد من الأرباح خارجه .

حيث أشارت الصحيفة أن الدون خو منجم ذهب الريال ، بوصول نسبة مبيعات قمصانه إلى 40 % ، من إجمالي مبيعات قمصان النادي ، وبالأخص على ميتوى قارة آسيا ، ليحتل المركز الأول بين لاعبي الفريق . أما صاحب ثاني القمصان في قائمة الأعلى مبيعاً ، فيأتي الكولومبي خميس رودريجيز ، خاصة في دول أمريكا اللاتينية .

 

 

كريستيانو يطلق أكاديمية جديدة لكرة القدم بلشبونة

قام كريستيانو رونالدو بإطلاق أكاديمية جديدة لكرة القدم في مدينة لشبونة البرتغالية ، سيشرف عليها ريو فيرنانديز زميله السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي . وعبر الدون عن سعادته بالأكاديمية ، في فترة رائعة له بعد تجديده لعقده مع الفريق ومع شركة “نايكي” مضيفاً :

لقد كانت لحظة حاسمة في مسيرتي، هنا حيث بدأ كل شئ في حياتي هنا في المدينة الرياضية للشبونة، إنه لأمر رائع أن أعود إلى هنا مدينتي الثانية، لقد اعتدت أن أقول أن انتقالي إلى لشبونة كان وقتًا عصيبًا، لقد كنت في عمر 11 سنة فقط كانت أصعب لحظة في مسيرتي .

 

الملكي يسعى لتعزيز خط الوسط من إيطاليا

ذكرت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية أن الملكي يسعى لتعزيز خط وسطه ، خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل ، بالتعاقد مع لاعب فريق إمبولي الإيطالي ماتيوس بيريرا داسيلفا . اللاعب البرازيلي صاحب موهبة لفتت أنظار الكثيرين منهم زيدان ، ويلعب حالياً مع إمبولي بعد انتقاله على سبيل الإعارة من يوفنتوس .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *