الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 10/11/2016 : آخر مستجدات بديل محمد صلاح والنادي يبحث تعويض فيرمايلين
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 10/11/2016 : آخر مستجدات بديل محمد صلاح والنادي يبحث تعويض فيرمايلين

يواصل اليوم فريق روما تدريباته دون لاعبيه الدوليين ، خلال فترة التوقف والتي سيشارك فيها 6 من لاعبي الذئاب في مواجهات منتخباتهم بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . وخلال ملخص أخبار اليوم سنستعرض آخر أخبار الميركاتو بالنسبة لروما خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل ، ومن هم اللاعبون الذين سيسعى لضمهم لتدعيم صفوف الفريق .

بديل آخر لصلاح من برشلونة

تتواصل الأخبار التي تنشرها المواقع الإلكترونية بخصوص بديل المصري المحترف في روما محمد صلاح ، والذي سيغيب عن فريقه لمدة شهر كامل ، بسبب مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون من شهر يناير وحتى فبراير المقبل ، مما يدفع لوتشاينو سباليتي المدير الفني للفريق بالبحث عن بديل له ، لتعويض فترة غيابه .

البديل هذه المرة من برشلونة الإسباني ، بحسب ما نشره موقع روما نيوز المتابع لأخبار النادي عبر الصحف الإيطالية . حيث أشار أن لاعب البارسا أليكس فيدال مرشحاً ليكون بديل صلاح ، الذي سيتم التعاقد مع خلال موسم انتقالات الشتاء القادم .

 

جوميز ضمن اهتمامات الذئاب للشتاء المقبل

أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن لاعب جناج فريق أتلانتا الإيطالي أليخاندرو جوميز ، يدخل ضمن اهتمامات نادي روما ، في تعاقداته لموسم انتقالات الشتاء المقبل . وأشار الموقع أن سعي الذئاب للحصول على خدمات جوميز ، جاء بناءاً على توصية من اسباليتي ، والذي يرغب في تعويض فترة غياب المصري محمد صلاح عن صفوف الفريق . وسيحاول روما ضم اللاعب على سبيل الإعارة ، نظراً لارتفاع قيمة شراءه والتي تقدر بحوالي 15 مليون يورو .

 

capture53

بديل فيرمايلين من بورتو

كشفت الصحيفة البرتغالية “أوبلا” إن روما يسعى للتعاقد مع مدافع فريق بورتو البرتغالي فيليبي خلال موسم انتقالات الشتاء . وأشارت إن سباليتي معجب بقدرات صاحب ال 27 عاماً ، ويجده البديل المناسب للاعب البلجيكي توماس فيرمايلين ، والمعار للذئاب من برشلونة ، ويقترب من الرحيل من الفريق رغم مجيئه فقط منذ الصيف الماضي ، بعدما أصيب في شهر سبتمبر ، لتزداد التكهنات بإنهاء روما لإعارته . يذكر أن فيليبي انتقل إلى بورتو قادماً من البرازيلي كورينثيار ، في فترة انتقالات الصيف الماضي لمدة 5 مواسم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *