الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 10/11/2016 : أنشيلوتي يتحدث عن كومان وديبالا وعرض أضعف لفيتسل
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 10/11/2016 : أنشيلوتي يتحدث عن كومان وديبالا وعرض أضعف لفيتسل

نستهل أخبار يوفنتوس اليوم ، بالعودة المقررة للاعبي الفريق للتدريبات بعد توقف دام 3 أيام ، عقب آخر مباراة للفريق أمام كييفو فيرونا بالكالتشيو والتي انتهت بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف . وسيتمرن الفريق دون 14 من عناصره الدوليين ، كونهم متواجدين مع منتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . والتي سيستهلها الثلاثي الحارس بوفون وبونوتشي وروجاني ، بمباراتهم اليوم أمام منتخب ألمانيا ، على أن تنتهي كافة مشاركات لاعبي اليوفي مع منتخباتهم يوم 16 نوفمبر الجاري .

أما بالنسبة لتدريبات الفريق خلال فترة التوقف ، فسييغيب عنها الثنائي المصاب أندريا بارزالي وكلاوديو ماركيزيو . يذكر أن يوفنتوس قد أعلن حصول بوفون ، على لقب أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضي .

cw2alzewiaa8uyn

والآن نستعرض معكم مستجدات الفريق ، والتي تتعلق بجميع الصفقات المحتملة لموسم انتقالات الشتاء المقبل بالغضافة لتصريحات هامة عن ديبالا

البافاري يرفض رحيل كومان ليوفنتوس

رفض المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني كارلو أنشيلوتي عودة لاعبه كينجسلي كومان ، إلى يوفنتوس ناديه السابق خلال فترة انتقالات الشتاء المقبل . وأشار مدرب البافاري خلال حوار صحفي له أنه لا يوجد مبرر لعودة اللاعب ، والذي يعقد عليه آمالاً كبيره عليه الفترة المقبلة .

وكان كومان مثار حديث الصحف في الفترة الماضية ، بعد انتقاله الموسم قبل الماضي من اليوفي لبايرن على سبيل الإعارة لمدة موسمين ، أدى في الأول بشكل رائع خلال فترة تولي الإسباني جوارديولا لتدريب الفريق ، ولكن عقب رحيله وتولي أنشيلوتي المسئولية ، لم يظهر كومان بالشكل المطلوب ، وقدم موسماً غير جيد على عكس الموسم الماضي .

واخختم أنشيلوتي حديثه عن كومان قائلاً :

أرفض رحيله إلى اليوفي ولن نفرط فيه، على الأقل في الموسم الحالي، غير ذلك فهو سيبقى في يوفنتوس.

 

أنشيلوتي : ديبالا وهو خليفة ميسي

أيضاً قام أنشيلوتي خلال حواره الصحفي بالإشادة بمهاجم يوفنتوي باولو ديبالا ، واصفاً إياه بأنه خليفة ميسي في منتخب الأرجنتين ، كذلك في سباق الحصول على جائزة الكرة الذهبية . وأكد أنشيلوتي أن ديبالا هو نموذج المهاجم العصري ، والذي يجمع بين العديد من المهارات الهامة هي القوة والسرعة ، مضيفاً أن بإمكانه كتابة تاريخ جديد للسيدة الجوز لفترة تقارب ال 10 سنوات .

وتابع :

ديبالا مهاجم فريد من نوعه ولا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر ، أظن أنه إلى جانب نيمار سيكونان المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية بعد ميسي وكريستيانو .

cwzqmauweaahp5h

اليوفي ينقص من مبلغ تعاقده مع فيتسل

لا تزال رغبة يوفنتوس في التعاقد مع لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي أكسيل فيتسل مستمرة ، بالغرم مما حدث من فشل لإتمام الصفقة خلال موسم انتقالات الصيف الماضي . لكن صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أشارت أن النادي سيطرح هذه المرة عرضاً أقل على لاعب الوسط البلجيكي ، مقارنة بما عرضه على ناديه زينيت خلال الصيف .

وأكدت الصحيفة أن اليوفي ينتوي التقم بمبلغ ما بين 6 إلى 8 ملايين يورو للنادي الروسي ، للحصول على خدمات فيتسل خلال انتقالات الشتاء المقبل ، وهو أقل من مبلغ الصيف الماضي المقدر بأكثر من 20 مليون يورو . وبالرغم من عدم وجود موقف محدد لزينيت تجاه اللاعب سواء برحيله أو بقاءه في الطريق ، لكن يوفنتوس هذه المرة سيبذل جهداً كبيراً للتعاقد مع البلجيكي ، خاصة أن اللاعب من حقه المشاركة مع اليوفي في مباريات دوري أبطال أوروبا ، حال إتمام التعاقد هذا الشتاء ، أما إذا نجح في التوقيع له في الصيف المقبل فسيكون كصفقة انتقال حال ، نظراً لأن وقتها سيتنهي تعاقده مع زينيت .

cwxpz3ywiaarojqماتويدي ضمن اهتمامات اليوفي رغم رفض ال PSG

أكدت صحيفة “توتو سبورت” أن يوفنتوس لا يزال مهتماً بضم ماتويدي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، بالرغم من رفض إدارة النادي لرحيله عن الفريق خلال موسم انتقالات الصيف الماضي . وكان ماتويدي قد أشار لرغبة ال PSG في تمديد التعاقد معه ، مؤكداً أن سيفكر في العرض قبل اتخاذ موقفه النهائي .

وأشارت الصحيفة أنها تنتظر موقع اللاعب الفرنسي من التجديد للفريق ، حيث سينتهي عقد اللاعب مع سان حيرمان بنهاية الموسم الجاري . وحال عدم تمديد ماتويدي لتعاقده ، فإن اليوفي سيتقم بعرض ضخم لضمه ، ومن هنا ستسعى إدارة سان جيرمان لتجديد مع لاعبها خشية رحيله مجاناً عن الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *