الرئيسية / اخبار مصر / هاشتاج مصر للطيران يتصدر تويتر بعد اختفاء الطائرة المصرية صباح اليوم
تصريحات وزارة الطيران
اختفاء طائرة مصر للطيران

هاشتاج مصر للطيران يتصدر تويتر بعد اختفاء الطائرة المصرية صباح اليوم

تصدر هاشتاج مصر للطيران فى قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” , صباح اليوم الخميس , حيث انه قد إحتل المركز الأولى والأكثر تداولاً عليه فى الترند المصرى .

وقدجاء لك فور الإعلان عن إختفاء طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران قادمة من مطار شارل ديجول بباريس من على شاشات الرادار فى ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس .

وكانت الطائرة المصرية المختفية تحمل على متنها طفل ورضيعين , بالإضافة إلى 3 أفراد أمن و 7 من أفراد الطاقم، بإجمالى 66 شخصاً .

وقد قام رواد مواقع التواصل الإجتماعى بتدشين العديد من الهاشتاجات حول الطائرة المختفية التى من أبرزها egyptair  , وإختفاء طائرة مصرية , ومصر للطيران .

وفى السياق ذاته ,  صرح مصدر مسئول بشركة مصر للطيران بأن طائرة مصر للطيران رحلة رقم MS804 قد فقدت الاتصال بأجهزة الرادار فى تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة .

مشيراً إلى أنها كانت على ارتفاع وقدره 37.000 قدم واختفت بعد دخولها المجال الجوى المصرى بـ10 أميال، فيما شكلت وزارة الطيران المدنى، غرفة عمليات مكونة من جميع قيادات الوزارة لمتابعة موقف الطائرة أولًا بأول.

وفى إطار التعاون المثمر لمحاولة الوصل إلى حل للأزمة , فقد قامت السلطات المصرية واليونانية طائرات إنقاذ للبحث عن طائرة مصر للطيران ومحاولة تحديد الأماكن التى من الممكن أن تكون بها الآن .

كما أكد مصدر بالمراقبة الجوية المصرية أنه تم التنسيق بين المراقبة الجوية المصرية واليونانية لمعرفة أخر موقع على شاشات الرادارات اليونانية ظهرت فيه الطائرة .

وأوضح المصدر أن السلطات اليونانية ردت بالإعلان عن آخر ظهور للطائرة جاء بأخر نقطة فى الحدود اليونانية , وأول نقطة بالمجال الجوى المصرى عند نقطة “كومبى “.

وحتى الآن لم يتم الإستدلال عن الأسباب التى أدت إلى إختفاء الطائرة أو مكان تواجدها تحديداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *