الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق فايبر 2016 الحديث للأندوريد والأيفون Download Viber 2016
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تحميل تطبيق فايبر 2016 الحديث للأندوريد والأيفون Download Viber 2016

يعد تطبيق فايبر 2016 هو منصة تواصل متكاملة لتقديم  مجموعة من الخدمات  مثل خدمة الرسائل الفورية النصية والصوتية  , حيث يتيح  لكل مستخدمى فايبر إجراء الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت للموبايلات الذكية SmartPhones .

كما أنه متاح لأجهزة  الحواسب الألية المكتبة بمختلف أنواعها  ويندوز 7 ، ويندوز 8 , وقد لقى برنامج فايبر 2016 إنتشاراً واسعاً فى الفترة الاخيرة بشكل كبير بين مستخدمي الهواتف الذكية  .

ويتمتع برنامج فايبر بأنه يقدم خدمة هائلة فى التواصل المجاني سواء كان صوتيا مثل الاتصال العادي أو رسائل سريعة مثل الرسائل النصية .

يتيح برنامج فايبر العديد من المميزات للمستخدمين التى من بينها إمكانية التواصل مع العديد من الزملاء والأصدقاء والأقارب عبر الهواتف ,  وذلك عن طريق أجراء المحادثات الكتابية و مكالمات الفيديو و مكالمات الصوت مجاناً وبدون أي تكاليف اضافية.

ويعتبر تطبيق فايبر هو تطبيق مجاني متاح عبر متجر جوجل بلاي للجميع للاستخدام بشكل يومي ولفترة غير محدودة ,  ويمكن عن طريق تطبيق فايبر أيضاً  ترسل وتستقبل الملفات  والصور الشخصية ومقاطع الفيديو .

مزايا تحميل برنامج فايبر 2016 :

  • يتميز تطبيق فايبر بصوت مثالي عالى وواضح مع إستهلاك أقل للإنترنت .
  • يتيح مكالمات الفيديو  ورسائل نصية عادية ورسائل الوسائط.
  • يتميز بإمكانية إجراء المكالمات لاكثر من شخص ما يطلق عليها اتصالات جماعية.
  • يوفر إمكانية نقل واستقبال والتحكم فى ملفات من الكمبيوتر مباشرة عن طريق الفايبر.
  • يتيح نقل المكالمات الصوتية بين الكمبيوتر والهواتف الذكية.

كما يمكن عن طريقه أن يقوم المستخدم بإرسال رموز  واختيار العديد من الملصقات الرائعة وأرسالها الى من تتحدث معهم مع قائمة أكتر من رائعة من الوجوه المعبرة التي تجعله مميزاً عن غيره  .

بالإضافة إلى إمكانية أخذ نسخة إحتياطية من المحادثات والأحتفاظ بها  في كارت الميموري الخاص به , للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *