الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات من الموقع الرسمى بالرقم
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات من الموقع الرسمى بالرقم

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات التى أطلقته مؤخراً حرصاً على توفير الراحة لعملاءها .

فالآن لا داعى إلى تكبد عناء الذهاب إلى أي سنترال قريب منك والوقوف في الطابور طويلاً حتي تستعلم عن الفاتورة أو تدفعها , فسوف نعرض كيفية الإستعلام عن الفاتورة ضمن خطوات سهلة وبسيطة .

حيث قدمت شركة المصرية للاتصالات من خلال موقعها  العديد من الخدمات  من خلالها لمشتريكها وعملائها الكرام في مختلف محافظات الجمهورية , تسهيلاُ عليهم من عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع المصرية للأتصالات وتفادياً للإزدحام المستمر .

موعد سداد فاتورة التليفون الارضى :

 بدأت مواعيد دفع فاتورة التليفون الارضى لعملاء شركة المصرية للاتصالات منذ يوم  14 أكتوبر من شهر أكتوبر الماضى والتى إستمرت حتى يوم 20 من الشهر ذاته .

ثم بدأت بعدها فترة السماح  المتاحة من قبل الشركة , والتى من المقرر أن تستمر حتي العاشر من شهر فبراير الحالى , ليتم بعدها في  زيادة طفيفة علي  سعر الفاتورة كغرامة للتأخير.

طريقة دفع فاتورة التليفون الارضى :

توفر شركة المصرية للاتصالات لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضى والتى من بينها الدفع عن طريق موقعها الخاص , او الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية .

بالإضافة إلى الدفع الالكترونى عبر الفيزا كارت الخاصة بالعميل , وإمكانية الدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للاتصالات والقيام بسدادها .

الإستعلام عن فاتورة التليفون من الموقع :

يمكن لجميع عملاء شركة المصرية للإتصالات الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى عن طريق الإتصال من الخط الارضي علي قم 111 .

او زيارة الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــا , ووضع رقم التليفون مسبوقاً بكود المحافظة والحصول علي قيمة الفاتورة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *