الرئيسية / اخبار العالم / دونالد ترامب يعرب عن سعادته لدعوة الرئيس السيسى له لزيارة مصر بعد فوزه بالرئاسة الأمريكية
دونالد ترامب
المرشح الرئاسى دونالد ترامب

دونالد ترامب يعرب عن سعادته لدعوة الرئيس السيسى له لزيارة مصر بعد فوزه بالرئاسة الأمريكية

فى مفاجأة غير متوقعة بالإعلان عن فوز دونالد ترامب بإنتخابات الرئاسة الأمريكية  , فقد تلقى , صباح اليوم , الرئيس الأمريكي المنتخب “دونالد ترامب” إتصالاً هاتفياً من الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية .

وقد تتضمن الإتصال إعراب الرئيس المصرى عن خالص التهنئة بإنتخابه رئيساً جديداً للولايات المتحدة الأمريكية , متمنياً له كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسئولياته القادمة.

كما أعرب الرئيس السيسى عن تفائلة الشديد تجاه العلاقات الثنائية التى سوف تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية ومصر , متمنياً تعزيز علاقات التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية فى كافة المجالات .

وأضاف الرئيس السيسى أن الفترة القليلة المقبلة سوف تشهد خلال فترة رئاسة الرئيس “دونالد ترامب” مزيداً من التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الشعبين المصري والأمريكي .

بالإضافة إلى أنها سوف تشهد تعزيزاً للسلام والاستقرار والتنمية في منطقة الشرق الأوسط , كما وجه الرئيس دعوة للرئيس الأمريكي المنتخب لزيارة مصر.

ومن جانبه فقد  أعرب الرئيس الأمريكي المنتخب “دونالد ترامب” عن خالص تقديره لاتصال الرئيس ,  مشيراً إلى أنه أول اتصال دولي يتلقاه للتهنئة بفوزه فى الانتخابات.

كما أعرب الرئيس الأمريكى ” دونالد ” عن رغبته الشديدة فى عقد لقاء مع الرئيس المصرى , مشيداً بأنه قد إلتقى به فى نيويورك خلال شهر سبتمبر الماضى .

و أكد الرئيس “ترامب” على حرصه على استمرار لعلاقات الصادقة الوطيدة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية , بالإضافة إلى وجود المزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة التى سوف تشهد تغييراً كبيراً .

هذا وقد نشرت السفارة الأمريكية فى القاهرة عبر حسابها على تويتر صورا للمواطنين الأمريكيين والمصريين خلال متابعة نتائج الانتخابات الأمريكية بين هيلارى كيلنتون ودونالد ترامب.

حيث تقدم المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، على منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون فى انتخابات الرئاسة الأمريكية بواقع 254 من أصوات المجمع الانتخابى مقابل 209 للأخيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *