الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 19/5/2016 : تعليم شمال سيناء يكرم الطالب صاحب ورقة ماتت أمى اليوم
مستجدات تعليمات الدكتور الهلالى الشربينى
اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 19/5/2016 : تعليم شمال سيناء يكرم الطالب صاحب ورقة ماتت أمى اليوم

إستمراراً لمتابعة اخبار وزارة التربية والتعليم اليومية , جئنا بأهم المستجدات التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس الموافق 19/5/2016 والتى تمثلت فى الآتى :

تعليم شمال سيناء يكرم الطالب صاحب ورقة ماتت أمى اليوم

قامت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء , اليوم الخميس , بتكريم  الطالب محمد عبد الكريم حسن , الشهير بكاتب عبارة “ماتت أمى ومات معها كل شىء” فى إجابته على سؤال تعبير عن فضل الأم فى امتحان الصف الخامس لمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء .

وحال حضور الطالب تقدم ممثلى وسائل الإعلام بمحاولة تصوريره , إلا أنهم فوجئوا بقيام مندوبو الصحف أن مديرية التربية والتعليم تمنعهم الاقتراب من الطالب أو تصويره بدعوى أن تصويره سيتم فى ديوان المحافظة أثناء تكريم المحافظ له والمقرر ظهر اليوم.

وكانت مديرية التربية والتعليم قد أعلنت عن تجهيزها حفل لتكريم الطالب الذى يقيم منطقة الشيخ زويد , وأنه تقرر حضوره برفقة 2 من المدرسين بمدرسته فى سيارة تابعة لإدارة الشيخ زويد التعليمية، قبل يومين.

إلا أن انتظر قيادات مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء , على رأسهم الدكتور عادل عبدالمنعم , وكيل وزارة التربية والتعليم ,  وصول الطالب فى مكتبه من الساعة العاشرة صباحا حتى انتهاء مواعيد العمل الرسمية إلا انه لم يحضر دون معرفة سبب تغيب التلميذ عن التكريم.

وكانت قد أعلنت سلمى أبوشيخة , مديرة الإدارة , عن قراراها بشأن منح الطالب شهادة استثمار إلا أنها حررت ولم تسلم له لتعذر الوصول إليه .

يذكر أن الطالب محمد ابن لأسرة محدودة تمتهن الزراعة على ساحل مدينتى الشيخ زويد ورفح , توفت والدته قبل سنوات , والمنطقة التى يسكنها لا تصل إليها خدمات الاتصالات وتفتقر للعديد من الخدمات الآخرى ولم يكن يعلم بما أثارته إجابته من ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *