الرئيسية / اخبار العالم / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 9/11/2016 : مطار القاهرة الدولى يشهد مغادرة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى بعد إنتهاء لقاءه بالرئيس السيسى
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 9/11/2016 : مطار القاهرة الدولى يشهد مغادرة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى بعد إنتهاء لقاءه بالرئيس السيسى

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء الموافق 9/11/2016 , رصدنا مغادرة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى القاهرة عقب إنتهاء لقاءه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وحول التفاصيل فقد جاءت فى التالى :

مطار القاهرة الدولى يشهد مغادرة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى بعد إنتهاء لقاءه بالرئيس السيسى

شهد مطار القاهرة الدولى , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء , مغادرة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى ” جيرار لارشيه ” إلى العاصمة الفرنسية  باريس .

وذلك بعد إنهاء زيارته إلى مصر التى إستغرقت 4أيام استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى , بالإضافة إلى عقده عدة لقاءات مع عدد من المسئولين المصريين .

وقد قام لارشيه خلال زيارته بلقاء رئيس مجلس الوزراء , المهندس شريف إسماعيل , ورئيس الوزراء والدكتور “على عبدالعال” رئيس مجلس النواب، والدكتور “أحمد الطيب” شيخ الأزهر .

بالإضافة إلى لقاء البابا “تواضروس الثانى” بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية , وقد شهدت هذه اللقاءات بحث دعم علاقات التعاون بين مصر وفرنسا فى كل المجالات خاصة البرلمانية .

كما شهدت هذه اللقاءات قيامه ببحث آخر التطورات الدولية والإقليمية ,  خاصة فى ظل الأزمات فى سوريا وليبيا واليمن، ومواجهة التنظيمات الإرهابية التى توجد بهم.

مجلس الوزراء يبحث مشروع قانون العمل الجديد للوصول لصورته النهائية

أعلن وزير القوى العاملة , محمد سعفان , صباح اليوم ,  أنه من المقرر أن يبحث مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل مشروع قانون العمل الجديد فى صورته النهائية .

وذلك بعد أعلنت الوزارة عن إستجابتها وموافقتها على العديد من الملاحظات التى تلقتها من ممثلى العمال وأصحاب الأعمال , وقد تم إدراجها ضمن مواد المشروع، ليكون متوافقًا لطرفى العملية الإنتاجية.

كما أكد سعفان على أن دور الدولة هو حماية حقوق العمال ورعاية مصالحهم , وفى نفس الوقت كفالة التوازن بين أصحاب الأعمال والعمال للعمل على تحقيق العدالة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *