الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 9/11/2016 : مؤمن سليمان يقود مران الزمالك ومفاجأة جوما ومصطفى فتحي
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 9/11/2016 : مؤمن سليمان يقود مران الزمالك ومفاجأة جوما ومصطفى فتحي

نستهل أخبار الزمالك اليوم ، بعودة الفريق للمران بعد توقف عن التدريبات منذ مباراة المصري الأخيرة ، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف وحيد ضمن مافسات الدوري المصري الممتاز . وسيتم استئناف التدريبات بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، والذي أعاده مجلس الإدارة لمنصبه ، بعد تقدمه بالاستقالة على خلفية الأداء السئ للفريق خلال لقاء البورسعيدي .

وسيبدأ مران اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك ، ليستعد الفريق خلال فترة التوقف الدولي لمباراته المقبلة بالدوري أمام فريق طنطا الصاعد حديثاً للممتاز ، والتي ستقام يوم 18 نوفمبر الجاري . وسيكتفي الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة بالتدريبات حتى استئناف المسابقة ، رافضاً فكرة إقامة لقاءات ودية للفريق ، نظراً للنقص العددي في صفوف اللاعبين ، بغياب 8 لاعبين عن الفريق بسبب مشاركتهم مع منتخبي العكسري والأول ، كذلك للإصابات الكثيرة التي لحقت بصفوفه .

مؤمن سليمان يتحدث عن كواليس العودة لتدريب الأبيض

تحدث مؤمن سليمان عبر مداخلة هاتفية على قناة “العاصمة الجديدة” ، عن كواليس ما تم خلال الفترة الماضية من استقالته من تدريب الفريق ثم العودة مرة أخرى . فأكد سليمان أنه عاد للزمالك بيته ، والذي لا يمكنه الاستغناء عن التواجد فيه ، مضيفاً أنه وضح العديد من الأمور الفنية لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وما تم خلال مباراة المصري والظروف المحيطة باللقاء .

وهذا الفيديو هو كامل مداخلة مؤمن سليمان مع الكابتن خالد العندور

جوما تفجر مفاجأة كبيرة عن الزمالك

فجر الموقع الرسمي لجوما وهي شركة المستزمات الرياضية الإسبانية ، مفاجأة كبرى بعدما قام بوضف الزمالك على موقعه الرسمي بنادي القرن الإفريقي على الرغم من كونه هو لقب النادي الأهلي . وبعد تعاقد القلعة البيضاء مع جوما لتكون الشركة الراعية لها ، عقب إنهاء تعاقدها مع “ماكرون” ، بسبب عدم رضى النادي عن قمصان للفريق عن الموسم الماضي .

وخلال نبذة موقع جوما عن الزمالك ، أشارت أنه هو نادي القرن وأكثر الفرق الإفريقية حصولاً على البطولات عبر التاريخ ، بتحقيقه 5 ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا و 3 بطولات كأس سوبر إفريقي بالإضافة للقب كأس الكوؤس الإفريقية . وتأتي هذه الكلمات لتثير حالة من الجدل ، كون غريم الزمالك النادي الأهلي هو صاحب اللقب بحصوله على 7 ألقاب دوري أبطال إفريقيا ، وذلك باعتماد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” طبقاً لنظام النقاط .

والصورة التالية توضح النبذة المختصرة المكتوبة عن الزمالك على موقع جوما

ee3

طبيب الفريق يوضح حقيقة حالة مصطفى فتحي

حالة من الغضب سادت الزمالك عقب رفض الطبيب أحمد عبد العزيز لإجراء جراحة الركبة للاعب مصطفى فتحي مساء أمس أثناء تواجده بغرفة العمليات ، بسبب عدم حاجته لها كون الإصابة مجرد كدمة فقط ، وهو ما دفع مرتضى منصور لمهاجمة طبيب الفريق أيمن زين بسبب عدم تشخيصه لحالة اللاعب بدقة ، وأمر بالتحقيق في الواقعة .

وخرج أيمن زين في تصريحات صحفية لموقع “في الجول” ليوضح حقيقة غصابة فتحي بقطع في غضروف الركبة الداخلي . حيث أكد أنه بالفعل وصف الحالية بالشكل السليم وهو نفس وصف د/ عبد العزيز أحد أكبر جراحي المناظير في مصر ، مشيراً أن هناك نقاشاً دار حول حاجة اللاعب للاستئصال أم الخياطة .

وتابع زين :

وجود قطع أمر مفروغ منه.. وهذا تشخيصي وتشخيص دكتور أحمد عبد العزيز، كونه ذهب لطبيب آخر فأنا لست ملزما به وغير مسؤول عنه .

سواء خضع لجراحة أم لا، الأيام المقبلة ستثبت إصابته وأخشى على اللاعب من عدم خضوعه للجراحة لأنه ثروة لمصر والزمالك . ومن الأفضل أن يخضع مصطفى للجراحة الآن حتى لا يتآكل الغضروف وتسوء حالته سواء بعد شهرين أو ثلاثة أو أقل

أما عما حدث بالتراجع عن قرار العملية أثناء استعدادا اللاعب لخضوعه لها وضح زين :

لا يمكن لطبيب أن يدخل مريضا غرفة العمليات دون التأكد من حالته ثم يكتشف هذا قبل إجراء الجراحة.. لا أعلم وهذا غير منطقي وهذا لا يحدث في أي مكان في مصر أو الخارج .

قبل أن أدخل المريض غرفة العمليات وأنا طبيب جراح كيف لا أعلم حالته بالتفاصيل؟ سواء وجد تورم أو لا.. كيف يقول إنه لا يوجد تورم فإذن لا يوجد قطع في الغضروف هذه رؤيته فأنا لا أعلم من الطبيب الذي توجه إليه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *