الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج انستجرام instagram مجانا من الموقع الرسمي جوجل بلاي لجميع انواع الهواتف المحمولة
تحميل برنامج انستجرام
instagram

تحميل برنامج انستجرام instagram مجانا من الموقع الرسمي جوجل بلاي لجميع انواع الهواتف المحمولة

اصبح لفظ انستجرام instagram  يحظى بالكثير من الشهرة و الشعبية و الانتشار بعد ان كان غير معروف او مشهور في الاوساط العربية و المحلية, لكنه الان اصبح ثالث اكثر موقع الكتروني مشاهدة و متابعة في مجال و بند المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا و ذلك حيث يأتي ثالثا في الترتيب بعد موقعي فيس بوك و تويتر المعروفين.

ما هو برنامج انستجرام  instagram الشهير الذي احدث طفرة في عالم الصور:

هو برنامج و موقع الكتروني على غرار فيس بوك و توتر انشيء خصيصا للتواصل الاجتماعي بين الافراد و الاشخاص و العائلات و الاصدقاء و ما الى ذلك , و لكنه يعتمد اساسا على التواصل عن طريق الصور , اذ يقوم الشخص برفع صورة الى الانترنت على موقع الانستجرام ثم كتابة تعليق عليها و مشاركتها مع كل من يحي من اصدقاء و اقارب و احباب , و يستطيع الاخرين الاطلاع عليها و ترك تعليقاتهم و تسجيل اعجابهم بها و مشاركتها هم ايضا اذا اعجبتهم الصورة و كذلك يمكنهم الاحتفاظ بها .و قد اصبح تطبيق الانستجرام ادمانا شديدا للكثير من النجوم و المشاهير و عشاق الصور و الذكريات.

و على خلاف تطبيق فيس بوك الذي يولي اهمية اكبر للصفحات الرسمية و المجموعات بكافة انواعها و ايضا على خلاف تويتر الذي يولي اهمية كبيرة للتغريدات التي يتعامل بها رواده و ناشطية و كذلك الهاشتاج الذي يشغل الكثيرين . يولي موقع و تطبيق انستجرام الاهمية الاولى و الاخيرة للصورة للتعامل و التواصل و التقارب بين الاشخاص و هي فكرة جديدة و فريدة من نوعها و قد استهواها و اعجب بها الكثير من الناس.

و قد اصبحت برامج و تطبيقات التواصل الاجتماعي  مثل الانستجرام instagram و الاتصال عبر الانترنت عن طريق الاتصال بشبكات  الانترنت تشكل كابوسا مزعجا لشركات الاتصالات الصوتية و المرئية المحلية في كل دولة من دول العالم كله , و هي ظاهرة منتشرة  حول العالم اذ ان مثل هذه البرامج البسيطة و المجانية تكلف هذه الشركات العالمية مليارات الدولارات من الخسائر بشكل مستمر نظرا للاقبال الشديد عليها و بالتالي فانها تقلل من حظوظ شركات خطوط الاتصالات و خدمات المكالمات المسبقة الدفع و غيرها , و  لخسارتها العديد من المستخدمين الذين تركوها و استبدلوها  سواء كان ما ستخدمونه كروت مسبوقة الدفع او شرائح ذات خطوط مكالمات معتمدة على دفع الفاتورة حيث ان الكثير من المستخدمين قد استبدلوها بطرق التواصل المجانية الاخرى . و قاموا بالاتجاه الى برامج التواصل الاجتماعي الحالية التي توفر الكثير من الوقت و الجهد و المال و تفادي سقوط و ضغف خدمة الشبكات .

تحميل برنامج انستجرام  instagram نسخة اصلية:

يمكنكم الان الحصول على النسخة الاصلية  الخاصة بكم من برنامج انستجرام instagram الشهير للتمتع بكافة مميزاته الرائعة و البدء بكسب الاصدقاء و نشر الصور و التواصل مع الجميع مجانا و دون اي رسوم او دفع امال و خلافه.

حيث يمكنكم الان تحميل نسختكم الاصلية من الموقع الرسمي المخصص لتقديم احدث التطبيقات و البرامج باحدث تحديثاتها الجديدة للعام الجديد الحال عام 2016 , و هو موقع جوجل بلاي الرسمي و اليكم الرابط الرسمي لتحميل البرنامج مباشرة من هنا.

كل ما عليكم فعله هو الدخول الى الرابط المرفق ليقوم الرابط بنقلكم الى صفحة تحميل البرنامج مباشرة , و من ثم الضغط على زر تحميل او تثبيت او كلمة install بالانجليزية و تعني تثبيت ايضا ليبدأ البرنامج في التحميل فورا


 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *