الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الخميس 19/5/2016 : وزارة الصحة تدفع بـ6سيارات إسعاف لمطار القاهرة خوفاً من حدوث إصابات لأهالى ضحايا الطائرة
تصريحات وزارة الطيران
اختفاء طائرة مصر للطيران

اخبار مصر اليوم الخميس 19/5/2016 : وزارة الصحة تدفع بـ6سيارات إسعاف لمطار القاهرة خوفاً من حدوث إصابات لأهالى ضحايا الطائرة

فى ضوء متابعتنا لمستجدات اخبار مصر اليوم الخميس الموافق 19/5/2016 التى جاءت حول الطائرة المصرية المختفية , رصدنا دور وزارة الصحة المصرية فى هذا الامر والذى تمثل فى الآتى :

وزارة الصحة تدفع بـ6سيارات إسعاف لمطار القاهرة خوفاً من حدوث إصابات لأهالى ضحايا الطائرة

أكد رئيس هيئة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة , الدكتور أحمد الأنصارى , على إرسال الهيئة 6 سيارات إلى مطار القاهرة الدولى , خوفاً من حدوث أى إصابات بين أهالى ضحايا الطائرة المختفية .

وأضاف الأنصارى أن كافة السيارات بها تعزيزات كافية وفريق طبى فى كافة التخصصات بمطار القاهرة حالياً , مشيراً إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بمقر هيئة الإسعاف بشيراتون.

وأضاف رئيس هيئة الإسعاف أن هناك تعوان وتنسيق كافى بين هيئة الإسعاف ووزارة الطيران لمتابعة حادث اختفاء الطائرة . لافتاً إلى أن فريقين من الحجر الصحى والقطاع العلاجى فى طريقهم للمطار .

 وزارة التموين تطرحعبوات لحوم بسعر 30 جنيها فى المجمعات استعدادا لشهر رمضان

أصدر الدكتور خالد حنفى , وزير التموين والتجارة الداخلية , قراراً بطرح لحوم معبأة طازجة عبوات نصف كيلو وكيلو و2 كيلو ،في فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار تبدأ من 30 جنيهاً .

حيث أكد الدكتور خالد حنفى على أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من هذه العبوات المميزة بسعر 30 جنيه للعبوة نصف الكيلو و60 جنيه للكيلو مشيرا الي أن ذلك بجانب كميات اللحوم التي يتم ضخها في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية ويبدأ سعرها من 37 جنيه للكيلو وهي اللحوم المجمدة .

هذا بالإضافة إلى طرح اللحوم الطازجة بسعر 50 جنيه للكيلو بالاضافة الي الدواجن وهي بسعر 20 جنيه للكيلو وأوراك الدواجن بسعر 9 جنيه ونصف للكيلو والاسماك التي يبدأ سعرها من 7 جنيهات للكيلو والارز بسعر 4 جنيهات ونصف والسكر بخمسة جنيهات والزيوت يبدأ سعرها من 8 جنيهات و70 قرش , وذلك إستعداداً لتوفير اللحوم للمواطنين فى شهر رمضان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *