الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 9/11/2016 : المدريديون الدوليون على موعد مع مباريات التصفيات وإصابة كروس وتجديد آخر للدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 9/11/2016 : المدريديون الدوليون على موعد مع مباريات التصفيات وإصابة كروس وتجديد آخر للدون

نستهل ملخصنا الإخباري عن ريال مدريد الإسباني ، بمواصلة الفريق اليوم تدريباته خلال فترة التوقف الدولي ، دون لاعبيه الدوليين ، والذين سيخوضون مباراتين مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ونستعرض معكم جدول مشاركة المدريديين الدوليين ، والذي ستكون بدايته من غد الخميس بخوض الكولومبي خميس رودريجيز مواجة هامة أمام منتخب شيلي .

يذكر أن المستدعين دولياً من ريال مدريد يبلغ عددهم 14 لاعباً هم كريستيانو رونالدو وبيل وإيسكو وناتشو وكارفاخال ولوكاس فازكيز وموراتا وكوفاسيتش ومودريتش وفاران ومارسيلو وخاميس وكيلور نافاس وأسينسيو . والصورة التالية بيان تفصيلي بمشاركة المدريديستا في الأسبوع المقبل

ewe klk

ضربة جديدة للملكي بإصابة كروس

إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد ستؤثر عليه في فترة ما بعد التوقف الدولي ، وهذه المرة للألماني توني كروس . حيث بعدما خضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية مساء أمس ، إثر تعرضه للإصابة خلال مشاركته بمباراة الفريق الأخيرة أمام ديبورتيفو ليجانيس بالدوري الإسباني . وتبين من الفحص إصابة كروس بكسر بالعظمة الخامسة في مشط القدم اليمنى ، خلال البيان الرسمي الذي نشره النادي عبر موقعه .

لكن الصحيفة الإسبانية “آس” رصدت في تقريرها مدة غياب اللاعب ، بأنها لن تقل عن 6 أسابيع ، ما يعني أن الملكي لن يستفيد من خدمات نجم وسط الفريق قبل عطلة الشتاء . بهذه الإصابة خسر المنتخب الألماني لمجهودات كروس في مباراتيه المقبلتين بالتصفيات أمام منتخبي سان مارينو وإيطاليا .

الضربة أيضا موجعة للمدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، كونه سيغيب عن مواجهتين هامتين للفريق بمنافسات الدوري الإسباني ، الأولى أمام أتليتكو في ديربي مدريد يوم 19 نوفمبر المقبل ، والثانية الكلاسيكو أمام برشلونة في شهر ديسمبر المقبل . أيضاً لن يتمكن كروس من المشاركة مع فريقه في مباراتين حاسمتين بمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، أمام فريقي سبورتنج لشبونة البرتغالي وبروسيا دورتموند الألماني .

تجديدة آخر للدون خلال 24 ساعة فقط

بعد 24 ساعة فقط من تمديد نجم الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو لعقده مع الفريق ، والذي يعد الأضخم مالياً وينتهي عام 2021 ، فقام اللاعب بالتوقيع على عقد جديد . حيث كشفت الصحيفة البريطانية “ميرو” أن الدون جدد تعاقده مع شركة المستلزمات الرياضية “نايكي” ، وسيتقاضى بموجبه على مبلغ 400 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً بعد خصم مبلغ الضرائب . وقد عبر اللاعب عن سعادته بالتمديد مع الشركة التي يراها مثل أسرته مضيفاً :

لي عدة أصدقاء من مسؤولي هذه الشركة، ولديهم طاقم عمل مميز، وقادر على ابتكار أفكار جديدة، ونتبادل المقترحات الجيدة فيما بيننا، ويقدمون عديد من المفاجآت التي تعجبني كثيرًا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *