الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 9/11/2016 : الاستعداد للتمديد مع ديبالا وبونوتشي ورودريجيز في دائرة الاهتمام
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 9/11/2016 : الاستعداد للتمديد مع ديبالا وبونوتشي ورودريجيز في دائرة الاهتمام

نستهل أخبار فريق يوفنتوس الإيططالي ، باستمرار الراحة التي منحها المدير الفني ماسيميليانو أليجري للاعبيه من المران ، والذي سيستأنف غداً ، بمن لم يتم استدعائهم لمنتخبات بلادهم استعداداً لخوض جولتين من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وحتى أول أمس كان هناك 4 لاعبين فقط ممن شاركوا في تدريبات مقر النادي قبل منحهم الراحة ، على أن نقدم لكم في الغد مستجدات اللاعبين حال خوضهم المران .

الاستعداد للتمديد مع ديبالا وبونوتشي

أكدت الصحيفة الإيطالية “توتوسبورت” أن يوفنتوس يستعد في الوقت الحالي لتجديد التعاقد مع الثنائي باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي ، لقطع الطريق على الأندية التي تسعى لضمهم في الفترة المقبلة ، منها ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين بالنسبة لبونوتشي ، وناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بالنسبة لديبابلا .

وأوضحت الصحيفة أن السيدة العجوز ترغب في التمديد للثنائي بعقد يمتد حتى صيف عام 2021 ، مضيفة أن بونوتشي يقترب من التوقيع بالفعل على عقد سيحصل بموجبه على راتب سنوي قدره 4 ونصف ملايين يورو ، أما ديبالا فسيكون راتبه 5 ملايين يورو بالإضافة لبعض المكافآت .

الكولومبي في دائرة اهتمام يوفنتوس

نشرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية تقريراً ، أبرزت فيه اهتمام اليوفي بضم لاعب ريال مدريد الكولومبي خميس رودريجيز في الفترة المقبلة ، مستفيداً من عدم مشاركة اللاعب مع فريقه بشكل أساسي . فرودريجيز لم يخوض مع الملكي هذا الموسم سوى 4 مباريات سجل فيهم هدف وحيد وصنع 3 آخرين .

ويرغب اليوفي في تدعيم خط وسطه برودريجيز في موسم انتقالات الشتاء ، على الرغم من راتب اللاعب المرتفع مع ريال مدريد . يذكر أن يوفنتوس رصد من قبل خيار رودريجيز تدعيم وسط ملعبه بلاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي ، لكن التعاقد معه لن يتم قبيل الصيف المقبل .

cwuiy6-xuaa2k7p

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *