الرئيسية / اخبار التقنية / معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات بالرقم
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات بالرقم

قامت الشركة المصرية للاتصالات بإطلاق موقع ألكتروني رسمي لها وقدمت العديد من الخدمات  من خلاله لمشتريكها , وعملائها الكرام في مختلف محافظات الجمهورية .

الآن أصبحت طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من أسهل الأمور التى قدمتها الشركة المصرية للاتصالات عبر الموقع الرسمى الجديد لها التى أطلقته مؤخراً .

فلا داعى للذهاب إلى أى سنترال والوقوف طويلاً داخل الطوابير المرهقة ختى تقوم بالإستعلام عن الفاتورة أو القيام بدفعها , فنقدم لكم من خلال موقعنا هذا طريقة الاستعلام عن الفاتورة ودفعها من خلال الموقع .

وذلك فى إطار حرصها على التسهيل عليهم عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع المصرية للأتصالات وتفادياً للإزدحام المستمر هناك التى يعمل على إرهاق العاملين بالشركة والعملاء .

وقد أعلنت الشركة عن بدأت مواعيد دفع فاتورة التليفون الارضي من يوم  14 أكتوبر الماضى والتى إستمرت إلى يوم 20 من شهر أكتوبر الماضى , لتبدأ بعدها فترة السماح  المتاحة من قبل الشركة والتي تستمر حتي العاشر من شهر فبراير الحالى .

ثم يتم بعد ذلك عمل زيادة طفيفة علي  سعر الفاتورة كغرامة للتأخير , كما قامت الشركة بتقديم عدة طرق لجميع عملائها لسداد الفاتورة والتى من بينها الآتى :

طرق دفع فاتورة التليفون الارضى :

توفر شركة المصرية للاتصالات لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضى والتى من بينها الدفع عن طريق موقعها الخاص , او الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية .

كما يمكن دفع الفاتورة عن طريق  الدفع الألكتروني عبر الفيزا من خلال الموقع , بالاضافة للدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للأتصالات ودفع الفاتورة .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يمكن لجميع  العملاء  أن يقوموا بالإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال موقع المصرية للاتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــا , ووضع رقم الهاتف مسبوقاً بكود المحافظة والحصول علي قيمة الفاتورة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *