الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8/11/2016 : مرتضى يستقر على بقاء مؤمن سليمان واجتماع هام للجهاز الفني
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8/11/2016 : مرتضى يستقر على بقاء مؤمن سليمان واجتماع هام للجهاز الفني

نستهل أخبار الزمالك اليوم ، بإعلان مرتضى منصور رئيس النادي عن بقاء مؤمن سليمان في منصبه كمديراً فنياً للفريق ، بعدما استقر مع مجلس إدارة النادي على رفض استقالة سليمان وجهازه الفني ، والتي تقدموا بها عقب مباراة الأبيض أخيرة أمام المصري في مسابقة الدوري المصري ، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف لأحمد جعفر .

صرح مرتضى بذلك خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير على قناة “صدى البلد” ، مضيفاً أن هناك تكليفات جديدة سيقوم الجهاز الفني باتباعها ، أهمها عدم تدخل كل فرد داخل الجهاز في عمل الآخر ، مشيراً لضرورة احترام دور إسماعيل يوسف كرئيس جهاز الكرة ، فيما يختص بالتدريبات وحصول اللاعبين على اتصاريح بالاستئذانمن معسكرات الفريق ، وأضاف أنه لن يتدخل في عمل كلا من مخطط الأحمال البرازيلي وطبيب الفريق ،.

اجتماع هام للجهاز الفني ظهر اليوم

وخلال مداخلة مرتضى أكد أنه سيعقد ظهر اليوم ، اجتماعاً مع الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ، بعد استقراره على بقاءه وتجديده للثقة فيه بكامل أعضاءه على المستوى الفني والإداري والطبي . وسيتم خلال الجلسة مناقشة الخطوط العريضة للمرحلة القادمة للفريق ، ومراجعة ما تم الفترة الماضية في ظل تراجع مستوى الأبيض .

وكان مرتضى قد قرر في وقت سابق إلغاء تدريبات اللاعبين اليوم ، وأشار أن ذلك جاء بسب عدم وجود مدير فني للفريق ، مضيفاً أن الفريق يحتاج إلى الراحة وفترة استشفاء . وصرح سابقاً أن إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقامة يقترب من تولي المسئولية الفنية للفريق ، ثم ألغي جميع ما قيل ، ليعلن مرتضى عن استمرار سليمان .

مصطفى قمر يزور نادي الزمالك لهذا السبب

زار الفنان مصطفى قمر نادي الزمالك مساء الأمس ، واستقبله مرتضى منصور وعضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور . وحرص قمر على القيام بجولة تفقدية ، مشيداً بالإنشاءات التي أقيمت حديثاً داخل ميت عقبة . وجاءت زيارة قمر للقلعة البيضاء بعد حصوله على موافقة النادي بإقامة مشروع ضخم لمطعم داخل النادي . كما  قد قمر مقترحات لمرتضى بخصوص المشروع ، نالت إشادته على أن يتم الاتفاق  على التفاصيل في جلسات لاحقة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *