الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة

ننشر لكم آخر أخبار النجم المصري محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنحليزي ، والتي سنبدأها بوصول اللاعب منذ قليل إلى مطار القاهرة ، ومعه اللاعب رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي ، وذلك تمهيداً لانضمامها لمعكسر المنتخب الوطني في برج العرب بالإسكندرية ، استعداداً لمباراة منتخب غانا والتي ستقام يوم 13 نوفمبر الجاري .

وضمت قائمة الفراعنة للمنتخب العديد من اللاعبين المحترفين ، من أجل الاستعانة بخبراتهم خلال ثاني جولة في مجموعة منتخب مصر الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . يذكر أن الجولة الأولى كانت بمواجهة الفراعنة لمنتخب الكونغو شهر أكتوبر الماضي ، والتي شارك النني فيها ، وانتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف .

محمد النني بهنئ الماجيكو بذكرى مولده

هنأ النني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة بذكرى مولده ال 38 ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” . وذكر اللاعب في تغريدته ، أن الماجيكو يعد بمثابة القائد والأخ له ، متمنياً له المزيد من النجاح والتألق .

وهذه تغريدة محمد النني لأبو تريكة

مشاركات النني الأخيرة قبيل لقاء غانا

يذكر أن محمد النني يدخل استعدادات مواجهة غانا ، وهو لم يشارك في آخر لقاء لفريقه أرسنال بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز . حيث كانت المباراة الأخيرة أمام فريق توتنهام في مباراة ديربي شمال لندن ، والذي لعب أول أمس بعقر دار الجانرز بملعب “الإمارات” ، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، ليحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريمرليج برصيد 24 نقطة بفارق النقاط عن الثالث مانشستر سيتي .

cwlyegcxeaitcjc

وتواجد النني طوال المباراة على مقاعد البدلاء ، ولم يشارك حتى لدقائق مثلما حدث في المباراة التي سبقتها ، حينما لعب لدقائق معدودة أمام فريق لودوجوريتس البلغاري ، خلال منافساتالمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي نجح النني في صناعة هدف فوز فريقه والذي سجله مسعود أوزيل ، لتنتهي المباراة بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *