الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 8/11/2016 : راحة من التدريبات وغيابات بالجملة ومستجدات صفقة فيتسل
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 8/11/2016 : راحة من التدريبات وغيابات بالجملة ومستجدات صفقة فيتسل

نستهل أخبار فريق يوفنتوس اليوم من تدريبات الفريق ، فبعد انتصاره الصعب على كييفو فيرونا أول أمس في منافسات الدوري الإيطالي ، فقد قرر ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات بدأت منذ أمس الإثنين وتستمر حتى يوم الخميس المقبل ، وهو موعد استناف مران الفريق .

وسيشهد مران الخميس غياب معظم عناصر اليوفي ، لانضمامها لمنتخبات بلادها ، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ويشهد يوفنتوس في الأيام المقبلة خلال فترة التوقف الدولي حالة من الهدوء في التدريبات ، حيث تواجد بالأمس 4 لاعبين فقط من الفريق هما ستورارو وأليكس ساندرو وهيرنانيس بالإضافة للحارس البديل نيتو ، ويبدو أن فترة التوقف ستعني المزيد من المعاناة للسيدة العجوز .

فبالإضافة للغيابات الدولية تضرب الإصابات الفريق ، ليزداد التأثير على الفريق قبيل استعداده لعودة منافسات الكالتشيو . وبدا ذلك واضحاً خلال فترة التوقف الدولي الأولى لهذا الموسم من شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين ، فقد بدا الإرهاق سمة أساسية في اللاعبين الدوليين بعد العودة لفريقهم . كما أن الفريق حالياً مني بإصابة جديدة في سلسة غيابات الموسم الجاري ، ستفقد بعض قوته .

يوفنتوس يوضح مدة غياب بارزالي عن الملاعب

نشر نادي يوفنتوس بياناُ رسمياً يوضح فيه مدة غياب مدافعه أندريا بازرالي عن الملاعب ، بعد إصابته بخلع في الكتف الأيسر خلال مباراة أول أمس أمام كييفو والتي انتهت بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف . بارزالي صاحب ال 35 عاماً سيغيب لمدة شهرين ، بعدما أعلن في وقت سابق أنه من المرجح عودته للملاعب بعد شهر واحد . وبهذه الإصابة يخرج اللاعب من حسابات المدير الفني لمنتخب إيطاليا جامبيرو فينتورا ، والذي أربكته الإصابة كثيراً ، بعد أيام من استدعاه للاعب للمشاركة معه في التصفيات .

2016-11-06_161217

ماركيزيو يغيب عن منتخبه الإيطالي

ليس بازرالي الوحيد الذي اضطرته الإصابة للابتعاد عن منتخب إيطاليا ، فزميله في الفريق كلاوديو ماركيزيو حدث له نفس الشئ ، ليغيب الثنائي عن مواجهتين هامتين للأزوري ، أمام منتخب ليختنشاتاين يوم السبت المقبل ، ومنتخب ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل . وفضل فنتورا إراحة ماركيزيو صاحب ال 30 عاماً ، بعدم المشاركة مع المنتخب ، حتى يتعافى تماماً من إصابته في مفصل الساق اليسرى . وتعويضاً لغياب لاعب ماركيزيو في خط الدفاع قام مدرب إيطاليا باستدعاء الثنائي ، روبرتو جاليارديني لاعب أتلانتا صاحب ال 22 عاماً ، ولاعب جنوة أرماندو إيتسو صاحب ال 24 عاماً .

فيتسي يقترب من الانضمام لليوفي ، ولكن متى ؟

الحديث عن إتمام صفقة لاعب وسط فريق زينيت بطرسبرج الروسي أكسيل فيتسل ، لازال مستمراً بعدما فشل انتقاله خلال موسم انتقالات الصيف الماضي في اللحظات الأخيرة ، بسبب تأخر ناديه في الإجراءات ، على الرغم من سفر اللاعب لإجراء الفحوضات الطبية في يوفنتوس ، وما أكدته الصحف من انضمامه للإيطالي ، لكن في الدقائق الأخيرة قبيل غلق باب الانتقالات توقفت الصفقة .

وجديد اليوم هو ما نقله موقع “فوتبول إيطاليا” عن الصحيفة ابلجيكية “RTBF” ، بخصوص تصريحات اللاعب البلجيكي عن وقت انضمامه لليوفي . حيث أكد اللاعب سعادته بتمسك يوفنتوس لضمه وعدم استسلامه لما حدث في الصيف الماضي ، ولكنه لم يستطع تحديد وقت الانتقال رسمياً من زينيت للسيدة العجوز .

وقال فيتسل :

في الوقت الراهن أنا لا أعلم إن كان ذلك سيكون في يناير أو يوليو ، أنا سألعب مبارياتي بشكل طبيعي وأنتظر ما سيحدث . الأمر الوحيد الذي أعرفه أنني سأنضم ليوفنتوس، ولكني لا أعلم متى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *