الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فيس بوك مجانا من جوجل بلاي لاجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تنزيل فيس بوك مجانا من جوجل بلاي لاجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية

تقدم شركة فيس بوك كل يوم عدد من التطورات علي موقعها الاجتماعي الخاص فيس بوك والذي يعد اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي واقدمها علي الاطلاق وللحفاظ علي مستخدمسيه في ظل السوق التنافسية الشديدة بعد ظهور العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي يقدم فيس بوك تطورات عدة .

ومن بين التطويرات التي يقدمها فيس بوك لمستخدمية هو تكبير حجم الكلمات في حالة كون عدد الكلمات بها صغير لتكون اكثر بروزا من غيرها هذا بالاضافه الي اضافه العديد من الاستيكرات المعبرة والتي يستخدمها مستخدمى فيس بوك في اجراء محادثات نصية اكثر فاعلية من ذي قبل .

كما قام فيس بوك بتصميم تطبيق فيس بوك ماسنجر والذي يرتبط ببرنتمج فيس بوك الاساسي ولكنه يجعل اجراء المحادثات النصية والمكالمات الهاتفية والمصورة اكثر سهولة وسرعه من قبل ولكنه يلزم استخدمه وجود حساب خاص للمستخدم علي فيس بوك الاساسى .

وقد اتاح فيس بوك تطبيقاته الخاصة سواء تطبيق فيس بوك او فيس بوك مسنجر للتحميل المجاني لاجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وغيرها من الاجهزة الالكترونية الحديثة المدعمه لتقنية الاندرويد فكل ما عليك كمستخدم هو الدخول علي موقع فيس بوك الرسمي لتنزيل البرنامج مجانا .

ويعرض فيس بوك علي المستخدم تنزيل التطبيق علي الهاتف او الكمبيوتر بشكل مباشر عند تسجيل الدخول وكل ما عليك ان تقوم بالضغط علي زر تنزيل في حالة وجود مساحه كافية بالهاتف المجحمول او جهاز الكمبيوتر لنجاح عملية التنزيل المجانية كما يتطلب الامر الاتصال بشبكة الانترنت الدولية .

وكما يمكن للمستخدم البحث عن التطبيق من خلال العديد من المواقع التي تتيح تنزيل التطبيق بالمجان ودون اي تكاليف ومن بين تلك المواقع متجر جوجل الالكتروني الشهير والمعروف باسم جوجل بلاي ولتنزيل برنامج فيس بوك مجانا يمكنك زيارة الموقع من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *