الرئيسية / اخبار التقنية / صور تجسسية للسيارة هوندا سيفيك 2017 الجيل العاشر
هوندا سيفيك 2017
صور تجسسية

صور تجسسية للسيارة هوندا سيفيك 2017 الجيل العاشر

تحاول الشركة اليابانية العالمية هوندا العمل بشكل جدى من اجل تطوير اجدد اجيال السيارة هوندا سيفيك 2017 بعد ان اطلقت شركة هوندا اليابانية السيارة سيفيك الاختبارية خلال المشاركة فى فاعليات معرض نيويورك للسيارات .

التقاط صور تجسسية للسيارة هوندا سيفيك 2017  :

حيث استطاع عدد من المصورين المحترفين من التقاط صور تجسسية للسيارة هوندا سيفيك 2017 اثناء اختبارها بالرغم مما كان عليها من تمويهات تخفى هيكلها الخارجى إلا اننا اليوم نضع بين ايديكم صوراً للتصميم الداخلى لهذة السيارة المميزة التى طال انتظارها و زاد تشويقنا لرؤيتها .

و قد اظهرت الصور التجسسية الاجزاء الداخلية للسيارة هوندا سيفيك 2017 و التى ظهرت بشكل اكثر بساطة إلا انه من المتوقع ان السيارة الحقيقية ستتضمن شاشة اكبر فى الحجم و ذلك لان الصور المعروضة ما هى سوى نسخة تجريبية لا تحتوى على جميع ما ستحتوية السيارة الانتاجية عند نزولها رسمياً فى الاسواق العالمية .

نتيجة بحث الصور عن هوندا سيفيك 2017

اطلاق النسخة التجريبية من السيارة هوندا سيفيك فى ألمانيا :

جدير بالذكر ان اولى الصور التجسسية التى تم إلتقاطها للسيارة الرائعة هوندا سيفيك 2017 ذات الجيل العاشر خلال عمليات اختبارها فى دولة ألمانيا .

حيث تسربت على الشبكة العنكبوتية صوراً تجسسية عديدة تظهر السيارة هوندا سيفيك خلال اختفائها وراء الاغطية التى تحجب ملامحها و تصميمها الجديد عن الانظار خلال تجولها بألمانيا .

هوندا تختار التصميمات العملية :

كما اكدت شركة هوندا العالمية انها تعتمد فى اختيار تصاميم سيارتها على التصميمات ذات الطابع العملى التى يتقبلها عملائها و اعتادوا عليها بينما تبتعد عن التصميمات ذات الطابع الشرس الغريب .

جدير بالذكر انه من المرجح تزويد السيارة سيفيك بمحرك من فئة VTEC  ذا السعة اللترية 1.5 لتر كما يتوقع تويدها بناقب حركة اوتوماتيك ذو ستة سرعات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *