الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يشغل اهتمام الصحف الإيطالية بعد هاتريك بولونيا
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يشغل اهتمام الصحف الإيطالية بعد هاتريك بولونيا

شغل محمد صلاح الاعب المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي ، اهتمامات العديد من الصحف الإيطالية ، بعد الهاتريك الذي أحرزه ليلة أمس في شباك بولونيا ، خلال منافسات الجولة ال 12 من الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز الذئاب بثلاثية صلاح ، لسيتمر وصيفاً لجدول ترتيب الكالتشيو .

وأفردت الصحف اليوم مساحات كبرى للفرعون المصري ، وتألقه اللافت في المباراة ، وتمكنه من الوصول لثالث هدافي الدوري برصيد 8 أهداف ، بفارق هدفين عن زميله إدين دجيكو ولاعب إنتر ميلان مارور إيكاردي ، وهدف وحيد فقط عن مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي . وأبرزت أيضاً الرقم القياسي لصلاح بتسجيله الهاتريك الأول له في الملاعب الإيطالية ، سواء وقت احترافه في فيورنتينا أو حالياً مع الذئاب .

وتحدث صحيفة “ال ميساجرو” عن المعاناة التي سيشهدها الفريق ، وقت غياب محمد صلاح عن روما ابتداءاً من شهر يناير المقبل ، بسبب مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، والتي ستنتهي في شهر فبراير المقبل . وأشارت الصحيفة أن سباليتي المدير الفني لروما ، لن يستطع إيجاد بديل بمواصفات صلاح .

صحيفة “لاجازيتا دييلو سبورت” كانت مع نفس الخط ، وأكدت أن غياب صلاح لمدة شهر كامل ستؤثر في الفريق ، خاصة مع خوضه في تلك الفترة مواجهات هامة ضمن منافسات الكالتشيو ، مضيفة أن الفرعون المصري كان قريباً من تسجيل السوبر هاتريك بالأمس ، أما بولونيا لولا سوء حظه .

كما اختارت الصحف محمد صلاح كأفضل لاعب في المباراة ، بعد وقت قصير من اختيار جماهير الذئاب له كأفضل لاعب في الفريق عن شهر أكتوبر الماضي ، واصفة إياه بأنه لاعب يمتلك محركاً نفاثاً في أقدامه ويجبرك بمستواه على أن تيقى مذهولاً مما يدقمه في المستطيل الأخصر .

يذكر أن صلاح سيستعد مع المنتخب الوطني ، لبماراته المقبلة أمام منتخب غانا يوم 13 نوفمبر الجاري ، باستاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *