الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فايبر 2016 للمحادثات الفورية مجانا من جوجل بلاى Download Viber 2016
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تحميل برنامج فايبر 2016 للمحادثات الفورية مجانا من جوجل بلاى Download Viber 2016

يعد تحميل برنامج فايبر 2016 من أكثر برامج المحادثات الفورية المجانية التى يتم تحميلها من خلال جوجل بلاى الشهير , وذلك نظراً لأهميته الكبيرة التى تمكن من تحقيقها فى مجال التواصل حول العالم .

وقد تمكن برنامج فايبر أن يحتل مرتبة متميزة بين برامج المحادثات الفورية الآخرى , والتى تساهم فى جعل العالم أجمع عبارة عن قرية صغيرة .

فمهما بلغ وصفنا للمزايا العديد التى يوفرها برنامج فايبر 2016 لمستخدميه , إلا أننا لم نتمكن من الوصف الدقيق لما يحتوى عليه من مزايا أهلته ليكون البرنامج الاول فى برامج المحادثات الفورية .

يعتبر تطبيق فايبر 2016 من اشهر تطبيقات المحادثات المتاحة في متجر جوجل بلاي للتحميل , حيث تم تحميل التطبيق ملايين المرات , ودائماُ ماتقوم الشركة التابع لها تطبيق Viber بتحديثه بشكل مستمر للحصول على أفضل المميزات .

كما يعد البرنامج ذات الأداء الأفضل والمميز والأكثر من رائع , والخاص وأفضل اداء لتشغيل  وأستخدام البرنامج الاكثر من رائع , حيث أشاد كافة المستخدمين بأدائة المميز خاصة فى مكالمات الفيديو بجودة عالية للصوت والصورة .

ويفضل بعض المستخدمين تطبيق فايبر لسرعته ولإنه يناسب أغلب الهواتف الضعيفة التي قد تواجه بعض المشكلات مع البرامج الثقيلة الأخري , حيث يعتبر من اسرع التطبيقات واقلها استهلاكاً لموارد الهاتف.

وعن طريقه تستطيع التواصل مع العديد من الزملاء والأصدقاء والأقارب عبر الهواتف , وذلك عن طريق أجراء المحادثات الكتابية و مكالمات الفيديو و مكالمات الصوت مجاناً وبدون أي تكاليف اضافية .

ويمكن عن طريق تطبيق فايبر أيضاً  إرسال وإستقبال الملفات  والصور الشخصية ومقاطع الفيديو , وعمل مجموعة للاصدقاء او لطاقم العمل “جروب” من اجل سهولة التواصل بكل سهولة ويسر.

لمعرفة المزيد من المزايا التى يوفرها تطبيق فايبر 2016 الجديد لمستخدميه , يمكنكم تحميله مجاناً من خلال متجر جوحل الشهير من هنــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *