الرئيسية / تطبيقات / تحميل فيس بوك موبايل 2016 الجديد للتواصل الاجتماعى عبر الهواتف الذكية مجانا
تنزيل فيسبوك موبايل
جوجل بلاى

تحميل فيس بوك موبايل 2016 الجديد للتواصل الاجتماعى عبر الهواتف الذكية مجانا

نستعرض لكم أجدد تطبيقات التواصل الاجتماعى التى ظهرت حول العالم وهو تطبيق فيس بوك موبايل 2016 الجديد والذي يعمل علي الهواتف الذكية , والذي يعمل بسرعة عالية ويساعدك علي التواصل مع اصدقائك والاقارب بشكل مجاني.

ويعد تطبيق فيس بوك موبايل 2016 من اشهر التطبيقات في العالم والذي يعمل تبع شركة فيس بوك العالمية ويحظي التطبيق بشهرة عالمية كبيرة في الاستخدام .

وقد أطلقت شركة فيس بوك الأمريكية تطبيق فيس بوك موبايل ليتمكن المستخدمين من إستخدامه من خلال الهواتف الذكية دون الحاجة إلى الجلوس لمدة طويلة على جهاز الحاسب الآلى الخاص بهم فى مكان محدد .

و أتاح التطبيق للمستخدمين إمكانية التواصل من خلاله عبر هواتفهم الذكية فى أى مكان سواء داخل المنزل أو خارجه , كما أنه مجانى لا يكلف المستخدم أى مصاريف إضافية .

كما اطلقت شركة فيس بوك تحديثًا جديدًا للنسخة التجريبية من تطبيق التراسل خاصتها، مسنجر، على نظام التشغيل أندرويد، يجلب معه وضعًا جديدًا لتوفير استهلاك بيانات الجوال.

وتعمل الميزة الجديدة، التي ظهرت به على تغيير طريقة تنزيل التطبيق للوسائط المتعددة التي يستقبلها المستخدم، مثل الصور والفيديو.

ويتجاوز عدد مستخدمي تطبيق “مسنجر” أكثر من مليار شخصٍ حول العالم، ويرى فيه الملايين حول العام المنصة الافضل للتراسل الفوري بما فيها من ميزات , إضافةً إلى المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي يدعمها.

ويتميز فيس بوك موبايل بإمكانية متابعة ما يقوم به الأصدقاء على حساباتهم الشخصية والرد عليهم وإضافة الصور والفيديوهات والتعليقات بكل سهولة من خلال الهاتف .

هذا بالإضافة غلى تميزه باللون الأزرق الجذاب الذى أسهل إستخدامه فى مختلف دول العالم , كما انه يدعم المزيد من اللغات التى تستخدم عبر دول العالم .

يمكنكم التعرف على المزيد من المزايا من خلال تحميله من الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *