الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الخميس 19/5/2016 : مقتل 28 وإصابة 30 آخرون من قوات كتائب مصراته الليبية اثر انفجار سيارة مفخخة
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الخميس 19/5/2016 : مقتل 28 وإصابة 30 آخرون من قوات كتائب مصراته الليبية اثر انفجار سيارة مفخخة

جاءت اخبار ليبيا اليوم الخميس الموافق 19/5/2016 بعدد من المستجدات والتفاصيل المهمة والتى تضمنت الآتى :

مقتل 28 وإصابة 30 آخرون من قوات كتائب مصراته الليبية اثر انفجار سيارة مفخخة

أعلن رئيس المركز الإعلامى الليبيى , أحمد هدية , التابع لغرفة العمليات العسكرية فى المنطقة بين مصراتة وسرت , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس , عن مقتل 28 عنصراً من قوات كتائب مصراتة الليبية.

وذلك إثر إنفجار سيارة مفخخة فى منطقة الوشكة شرق مدينة مصراتة مما أسفر عن إصابة 30 آخرين , مشيراً إلى ان قوات تنظيم داعش قد قامت بوضع السيارة فى موقع إستراتيجي هام مما أسفر عن وقوع العشرات من القتلى والجرحى .

كما أوضح هدية أن الحصيلة حتى الأن ليست نهائية , كشيراً إلى ان أفراد الهندسة العسكرية يتقدمون الآن بالمنطقة للقيام بعمليات تمشيط لإزالة العبوات الناسفة والكشف عن السيارة المفخخة والألغام الأرضية التى تعرقل تقدمهم إلى الامام .

مقتل 3 ليبيين جراء إطلاق نار بالعاصمة الليبية طرابلس

أعلن منسق الأمن المركزى فرع جنوب طرابلس ,  النقيب صلاح المرغنى , عن مقتل ثلاثة مواطنين ليبين , وإصابة 8 آحرين إثر إطلاق أعيرة نارية من قبل أفراد الحراسة أمام مصرف شمال إفريقيا بالهواء أمام قصر بن غشير جنوب طرابلس من أجل تفريق تدافع المواطنين.

وأضاف النقيب المرغنى بأن الأعيرة النارية قد ارتطمت بواجهة المصرف وارتد على المواطنين مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى
, مؤكدًا على التواصل مع مديرية أمن قصر بن غشير التى سلمت عناصر الحراسة وجرى التحقيق معهم على الفور .

ومن المقرر أن تتم إحالتهم إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم , مؤكداً  على أن السيولة النقدية وصلت إلى مصرف شمال أفريقيا وكان السحب بسقف نقدى معين مما أسفر عن حدوث تدافع كبير بين المواطنين أمام مصرف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *