الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مديرية التربية والتعليم بقنا و التى تم نشرها اليوم 7/11/2016 في جريدة الاهرام
وظائف محافظة سوهاج
المستندات

وظائف مديرية التربية والتعليم بقنا و التى تم نشرها اليوم 7/11/2016 في جريدة الاهرام

كما عودناكم اعزاءنا الكرام ، نقدم لكم كل يوم جميع الوظائف ، وظائف مديرية التربية والتعليم بقنا ، و التى تم نشرها الاثنين اليوم 7/11/2016 في جريدة الاهرام ، و التى يتمكن المسئولين من الحصول عليها ، و هى التى يحتاجها اصحابها  ، و ذلك اجل الاستكمال لعدد من الوظائف و التى هى من الوظائف الضرورية و التى يبحث عنها الجميع .

و كان قد تم الاعلان عن ، وظائف مديرية التربية والتعليم فى محافظة قنا ، و هى تم نشرها اليوم الاثنين  7/11/2016 و كان ذلك في جريدة الاهرام اليومية ، و ذلك عن الحاجة لعدد كبير من الوظائف يبلغ اربعمائة وظيفة و هى بحاجة اليها ، و ذلك من اجل الاستكمال للعمل الخاص بها .

و مما يذكر ان وظائف مديرية التربية و التعليم فى قنا ، تطلب معلم مساعدمن محافظة قنا ، و ذلك على ان يكون منهم من ذوى الاحتياجات الخاصة ، و التى تعرف بنسبة الخمسة بالمائة ، و هذ الوظائف بحسب الاعلان التى تطلب فيا عدد من الوظائف .

و قد تم وضع عدد من الشروط، و التى تم وضعها و ذلك من اجل التقدم الى وظائف مديرية التربية والتعليم فى محافظة قنا ، و قد تم الاعلان عن تلك الوظائف فى جميع الادارات التعليمية فى المحافطة ، كما تم الطلب لعدد من المستندات ، و التى يجب ان يحتوى عليها ملف التقدم الى وظائف مديرية التربية والتعليم فى محافظة قنا .

و يستطيع اى شاب يتمتع بالشروط التىتم تحديدها فى وظائف وظائف مديرية التربية والتعليم فى محافظة قنا ، و ذلك خلال عشرين يوم من تاريخ الاعلان اليوم ، و يمكن لكل الشباب الاطلاع على الاعلان من خلال الصور التالية :

 

14996321_713976875431999_1802907225_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *