الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 7/11/2016 : محمد صلاح يسجل الهاتريك الأول بأوروبا ويمنح فريقه فوزاً هاماً على بولونيا
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 7/11/2016 : محمد صلاح يسجل الهاتريك الأول بأوروبا ويمنح فريقه فوزاً هاماً على بولونيا

تمكن فريق روما الإيطالي ليلة أمس الأحد ، من مواصلة متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي يوفنتوس ، وذلك بعدما استطاع الفوز على فريق بولونيا بثلاثية نظيفة في ختام منافسات الجولة ال 12 من بطولة الكالتشيو . وكان المصري محمد صلاح هو صاحب الأهداف الثالثة للذئاب ، سجلها في الدقائق 13 و 63 و 71 ، ليحقق المصري إنجازاً جديداً بتسجيله للهاتريك الأول له في الملاعب الإيطالية ، وبإحرازه هدفه السابع بالكاليتشو .

وبهذا الفوز الهام استطاع روما العودة لمركز وصافة ترتيب الدوري ، بعدما رفع المكسب من رصيده إلى 26 نقطة بفارق 4 نقاط عن اليوفي ، وبفارق نقطة وحيدة عن الثالث أي سي ميلان والذي احتل المركز الثاني مؤقتاً قبيل لقاء روما ، بعدما حقق الفوز على كروتوني . أما خسار بولونيا فقد جمدت رصيده عند 13 نقطة ، احتل بها المركز ال 15 .

محمد صلاح يتألق من جديد بعد اختياره لاعب شهر أكتوبر

تألق الفرعون المصري اللافت وعاد لاستكمال الأرقام  القياسية في مسيرته ، فبقيادته لروما لتحقيق الفوز أمس اقتراب من زميله بالفريق إدين دجيكو في قائمة هدافي روما لهذا الموسم ، حيث يفصله عنه هدفين فقط ، كما يبتعد عن هداف المسابقة أيضاً لاعب إنتر ميلان ماورو إيكاردي بهدفين وعن شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو بهدف واحد . ويأتي هاتريك صلاح بعد يوم فقط ، من إعلان نادي روما عن فوزه باستفتاء أفضل لاعب عن شهر أكتوبر .

وتعد أهداف صلاح بمثابة دفعة معونية له وللجماهير المصرية ، كونه سينضم لمعكسر المنتخب الوطني ، استعداداً للمباراة الهامة بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كظاس العالم 2018 بروسيا والتي ستقعد باستاد برح العرب بالإسكندرية يوم 13 نوفمبر المقبل . ونشر نادي روما على صفحته الرسمية الإعلان عن اختيار محمد صلاح رجل مباراة بولونيا ، وعبرت ساخرة بنر صورة مكررة باللاعب ، كون لا يوجد أي اختيار آخر بين لاعبي الفريق سواء ، لأنه من أحرز أهداف الفريق كلها منفرداً .

سباليتي يكشف عن صعوبة إيجاد بديل لصلاح

تحدث المدير الفني لروما لوتشيانو سباليتي عما نشر الفترة الماضية بخصوص البحث عن بديل لصلاح ، خلال مشاركته مع منتخب مصر شهر يناير المقبل في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون . حيث أكد سباليتي أنه لا يري في أي لاعب بديلاً للفرعون المصري ، مشيراً أن مهمة البحث عن بديل له ستكون صعبة .

واستكمل سباليتي حديثه قائلاً :

سيكون لدي الشعراوي وايتوربي سأعتمد عليهما بشكل أساسي أثناء تواجد محمد صلاح مع منتخب بلاده، ايتوربي ربما يكون بحاجة لمزيد من التأقلم مع الفريق في الفترة المقبلة كي يعود للمشاركة فترات أطول .

وعن رأيه في صلاح صرح :

هو لاعب رائع، لكني أتابعه منذ أن كان في فيورنتينا، لديه مشكلة بسيطة، يجب أن يطور من مهارة الركض بالكرة لتكون في مصلحة الفريق أكثر، هو رائع في الهجمات المرتدة لكن بعض الأحيان لا يقدم نفس الأداء في المساحات الضيقة وإذا طور هذه المهارة سيكون لاعبا عظيماً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *