الرئيسية / اخبار التقنية / فاتوره التليفون الارضي من المصرية للاتصالات 2016 وطريقة الاستعلام مجانا
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتوره التليفون الارضي من المصرية للاتصالات 2016 وطريقة الاستعلام مجانا

نقدم لكم متابعينا الكرام فاتوره التليفون الارضي من المصرية للاتصالات 2016 وأسهل طريقة للإستعلام عنها من خلال الموقع الرسمى للشركة , بالإضافة إلى الخدمات التى توفرها الشركة على موقعها لجميع العملاء .

شركة المصرية للإتصالات :

تعد شركة المصرية للإتصالات من أشهر وأقوى شركات الإتصالات التى توجد فى مصر والشرق الأوسط , نظراً لكونها الشركة الوحيدة التى تعمل فى مجال خدمات الإتصالات وتمتلك حقوق مد خطوط التليفون الأرضي إلى المنازل ,

فمن منا اليوم يستطيع الإستغناء عن التليفون الأرضى الذى يلزم إدخاله للتمكن من إدخال خدمة الإنترنت إلى المنازل , لذلك حرصتالشكة على ضم جميع الخدمات والمعلومات الخاصة بها فى موقع رسمى لها من أجل التسهيل على العملاء.

خدمات موقع المصرية للإتصالات :

ومن بين الخدمات التى يوفرها موقع المصرية للإتصالات إتاحة الفرصة للعملاء إلى معرفة فاتورة التليفون الارضي الخاصة بهم دون الجاجة إلى الذهاب إلى أحد مقرات الشركة والوقوف طويلاً داخل الطوابير المرهقة .

بالإضافة إلى توفير الموقع خدمة سداد الفاتورة إلكترونياً لجميع العملاء من خلال إستخدام كارت الفيزا الخاص بهم , مما جعل الأمور أيسر بكثير وليس بها أى معاناه.

ويمكن للعملاء أن يقوموا بالإستعلام عن الفاتورة الخاص بهم من موقع المصرية للإتصالات بأكثر من طريقة من بينها الآتى :

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع :

الآن يمكن لجميع عملاء شركة المصرية للإتصالات أن يقوموا بالدخول على الرابط التالى من هنــــــــــا الخاص بالموقع الرسمى للشركة , ثم يتم إدخال البيانات المطلوبة المتمثلة فى رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها الرقم .

ومن ثم يقوم العميل بالنقر على ” إعرض الفواتير ” , ليتمكن من الحصول على القيمة الإجمالية للفاتورة الخاصه به , دون أى مجهود أو عناء حيث يمكنه القيام بذلك من مقر عمله أو من منزله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *