الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 7/11/2016 : الفريق يخرج من انتصار كييفو بتعزيز الصدارة وإصابة بارزالي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 7/11/2016 : الفريق يخرج من انتصار كييفو بتعزيز الصدارة وإصابة بارزالي

تمكن فريق يوفنتوس ليلة أمس ، من تحقيق انتصار صعب على مضيفه كييفو فيرونا بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة ال 12 من مسابقة الدوري الإيطالي ، ليعزز اليوفي من صدارته لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 30 نقطة .

سجل هدفي اليوفي كلا من ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 53 وميراليم بيانيتش في الدقيقة 75 ، بينما أحرز هدف كييفو الوحيد سيرجيو بيليسير في الدقيقة 66 . وبهذا الانتصار ابتعد اليوفي عن منافسيه روما وأي سي ميلان ، بوصول الفارق بينه وبين الوصيف إلى 4 نقاط بينما للثالث 5 نقاط  على الترتيب .

أليجري رغم الفوز يشير لسلبية هامة 

عقب انتهاء لقاء كييفو ، عبر المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري عن سعادتع بهذه الانتصار ، لكنه أشار لسلبية هامة من وجهة نظره في الفريق . حيث أكد أن على اليوفي أن يسجل أكثر من ذلك في لقاءاته ، بالوصول لمرمى الخصم من الدقيقة الأولى للمباراة حتى نهايتها ، وأضاف أليجري أن فريقه حقق نتائج جيدة حتى الآن بالكالتشيو .

ضربة جديدة لليوفي بإصابة بارزالي

ضربة موجعة جديدة تلقاها يوفنتوس من مباراة كييفو ، بعد تعرض لاعبه أندريا بارزالي للإصابة بعد دقيقتين فقط من عمر المباراة . وتم نقل اللاعب بسيارة إسعاف من داخل الملعب إلى أحد مستشفيات مدينة فيرونا ، وكان محاولاً على نقالة غير قادر تماماً على الحركة . النادي من جانبه نشر بيان عن نجمه صاحب ال 35 عاماً ، أوضح فيه أن الإصابة هي خلع بالكتف الأيسر ، لكنه لم يكشف عن مدة غيابه عن الملاعب .

بهذه الإصابة لينضم لاعب جديد لصفوف مصابي اليوفي وهم باولو ديبالا وماركو بياتسا وكواردو أسامواه وجورجيو كيلليني . أما بالنسبة لمصير بارزالي خلال فترة التوقف الدولي ، فمن المرجح حتى الآن غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده الإيطالي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي سيخوض فيها الأزوري منتخبي ليختشتاين وألمانيا الأسبوع المقبل .

 

2016-11-06_161217

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *