الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 7/11/2016 : أكادير يكسر عقدته والحبوري يرحل من المغرب التطواني
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 7/11/2016 : أكادير يكسر عقدته والحبوري يرحل من المغرب التطواني

اختتمت مساء أمس الأحد منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المغربي “البطولة الاحترافية اتصالات المغرب” ، والتي استمرت لمدة 4 أيام على التوالي بدأت منذ يوم الخميس الماضي . وننشر لكم في ملخصنا اليوم عن البطولة ، نتائج مباريات الأمس ، بالإضافة لجدول ترتيب البطولة عقب انتهاء الجولة .

أكادير يكسر عقدته والدفاع يواصل الإيجابية

أقيمت بالأمس مواجهتين في آخرلقاءات الأسبوع الثامن من الدوري ، والبداية كانت من حسنية أكادير والذي استطاع أخيراً كسر عقدته ، بعدم تحقيق أي انتصار في الجولات الأربع الماضية ، حيث تمكن من الفوز على أولمبيك آسفي بنتيجة 3-2 . أحرز أهداف أكادير كلا من جلال الدودوي (هدفين) في الدقيقتين 6 و 56 ، كريم بركاوي في الدقيقة 81 ، وبالنسبة لآسفي فقد سجل هدفيه سعد أيت في الدقيقة 27 والمهدي النملي في الدقيقة 76 .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أكادير إلى 9 نقاط احتل بهم أكادير المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري ، بينما جمدت الخسارة رصيد أولمبيك آسفي عند 6 نقاط احتل بهم المركز ال 13 . ويعد هذا الفوز هو الثاني لأكادير ، أما هزيمة آسغي فهي الثالثة له على التوالي بالدوري .

ثاني لقاءات الأمس فاز فيه الدفاع الحسني الجديدي على فريق المغرب التطواني بهدف وحيد ، أحرزه وليد أزارو في الدقيقة 14 ، ليواصل الفريق نتائجه الإيجابية بالدوري . ورفع الانتصار رصيد الدفاع إلى 14 نقطة احتل بهم المركز الرابع ، علماً بأن لديه لقاء مؤجل ، بينما تجمد رصيد التطواني عند 11 نقطة احتل بهم المركز السادس .

والجدول التالي بيان تفصيلي بنتيجة مباراتي الأمس

untitled

جدول ترتيب الدوري المغربي .. والوداد يعزز الصدارة

بعد انتهاء الأسبوع الثامن من منافسات الدوري المغربي ، واصل الوداد البيضاوي تصدره لجدول الترتيب برصيد 19 نقطة ، مع وجود لقاء مؤجل له  ، ليستمر في خط القمة من إتحاد طنجة المتراجع للمركز الثاني برصيد 16 نقطة . ويلحق به الرجاء البيضاوي صاحب ال 15 نقطة محتلاً المركز الثالث ، مع وجود مباراة مؤجلة ، أما الرابع فالدفاع الحسني الجديدي والذي فاز في ختام الجولة على المغرب التطواني .

%d9%85%d9%85%d9%86%d9%85%d9%86%d9%85%d9%86

الحبوري يرحل من المغرب التطواني

طلب عثمان الحبوري لاعب فريق المغرب التطواني فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي ، رغبة منه في الرحيل عن صفوف الفريق ، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني سيرجيو لوبيرا . الحبوري الذي لم يشارك في لقاءات التطواني ، سيتنازل عن كافة مستحقاته المالية في مقابل الرحيل ، على أن ينتظر موسم الانتقالات الشتوية المقبل لتحديد وجهته القادمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *