الرئيسية / اخبار الرياضة / النني مرشح لجائزة أفضل هدف فى أرسنال واللاعب يصل إلى القاهرة فى إجازة
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني مرشح لجائزة أفضل هدف فى أرسنال واللاعب يصل إلى القاهرة فى إجازة

تتوالى يوميا بعد يوم إنجازات نجمنا المصرى المحترف فى صفوف النادى الإنجليزي أرسنال محمد النني ، حيث بعد ترشيحه سابقا من قبل الموقع الرسمى للنادى على الإنترنت على جائزة أفضل لاعب للفريق فى الشهر والتى حصل عليها عن شهرى مارس وإبريل ، يرشحه الموقع هذه المرة مع زملائه فى أرسنال لجائزة أفضل هدف للنادى . فقد نشر موقع أرسنال موضوعا يطلب فيه من جمهور النادى التصويت على 10 اهداف للاعبى الفريق لاختيار أفضل هدف منها من إجمالى 91 هدفا سجلها لاعبوه خلال الموسم الكروى الحالى . ضمن ال10 أهداف يأتى هدف محمد النني الذى سجل فى بطولة دورى أبطال أوروبا فى شباك نادى برشلونة الإسبانى فى الدور الربع نهائى .

هدف النني المرشح يمين الصورة

أما باقى الأهداف التسع المرشحة مع النني فى التصويت فهى هدف اللاعب أوليفر أمام نادى ليفربول ، هدف دانى أمام فريق ليستر سيتي ، هدف تشامبرز أمام فريق برونلى ، هدف رامزى أمام فريق توتنهام ، هدف جويل أمام فريق سوانزي سيتي ، هدف والكوت أمام فريق مانشيستر سيتي ، هدف أليكس أمام فريق مانشيستر يونايتد ، هدف ماثيو أمام فريق توتنهام وأخيرا هدف أوليفر أمام فريق كريستال بالاس .

ويمكنكم التصويت لهدف النني للفوز بالجائزة من هنا

يذكر أن عقب تمكن الننس ورفاقه من ختم الدوري الإنجليزي بالوصول إلى المركز الثانى فى الترتيب وأيضا تواجده ضمن الفرق دورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا ، وصل اللاعب منذ أمس إلى مدينة القاهرة وذلك فى إجازة يقيضها اللاعب هنا بعد انتهاء البريمرليج .

وفى شأن آخر وتحديدا الأزمة بين حسام غالي وأسامة نبيه ، فقد تم تدوال العديد من الأخبار  والتقارير التى كتبت أن للاعب النني رأيا فى الموضوع هاجم فيه المنتخب بشدة ، الأمر الذى جعل وكيل اللاعب يصرح لوسائل الإعلام حيث نفى تماما كل ما تم تداوله فى هذا الشأن وقال :

النني لم يشتك من أحد أو لأحد ، ولم يحدث أن صدر منه أي فعل خاطئ تجاه أي فرد في المنتخب . تلك التقارير أراها ضمن حملة على لاعب في المنتخب . ولذلك سيكون هناك خطوة للرد عقب التشاور مع المستشار القانوني للنني والاتصال باللاعب لكي نقرر كيف تكون تلك الخطوة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *