الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فيس بوك موبايل ماسنجر للكمبيوتر والاندرويد مجانا
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

تنزيل فيس بوك موبايل ماسنجر للكمبيوتر والاندرويد مجانا

نعرض لكم متابعينا الكرام اخر مستجدات سوق التقنية التى وردت على المواقع الإلكترونية الرسمية , وهو تنزيل فيس بوك موبايل ماسنجر 2016 الإصدار الآخير والتعرف على أبرز المزايا التى يوفرها لمستخدميه فى مختلف دول العالم .

ما هو برنامج فيس بوك موبايل ماسنجر 2016 ؟

يعد برنامج فيس بوك موبايل ماسنجر 2016 هو برنامج المحادثات الفورية الأشهر فى العالم , حيث بات يستخدمه جميع مستخدمى التقنيات الحديثة نظراً لكونه يعمل على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

فهو لا يتطلب تسجيل دخول , إنما يتم إدخال الإيميل أو إسم المستخدم المسجل فى الحساب الشخصى الخاص بموقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” وكلمة المرور ذاتها دون اكثر من ذلك , وبذلك يكون المستخدم قد نجح فى تسجيل الدخول .

وحول المزايا التى تتوافر من خلال هذا البرنامج والتى جعلته برنامج المحادثات الفورية الأكثر صدارة فى قائمة برامج المحادثات الفورية ما يلى :

مزايا برنامج فيس بوك موبايل ماسنجر :

  • يتميز برنامج فيس بوك موبايل ماسنجر 2016 بكونه برنامج مجانى , يتم تحميله مجانا من خلال متجر جوجل الشهير وتثبيته على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندوريد أو أنظمة التشغيل الآخرى بكل سهولة ويسر.
  • يتيح إمكانية التواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء فى أى دولة فى العالم وأى وقت من خلال المكالمات الصوتية التى يوفرها.
  • يدعم إمكانية إجراء المكالمات المرئية مجانا فى أى دولة فى العالم .
  • يتميز بأنه برنامج متعدد اللغات مما يشكل سهولة كبيرة فى إستخدامه.
  • به واجهه مميزة بلونها الأزرق الجذاب الذى يريح المستخدم أثناء إستخدامه.

للتعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها برنامج فيس بوك موبايل ماسنجر 2016 الجديد , يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنــــــــا وتحميله مجاناً وتجربة كافة الخصائص التى تتوافر به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *