الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 19/5/2016 : الفريق يستعد لودية روما وتصريحات لمارتن يول حولها وأهلي دبي يبدى استيائه من الودية
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 19/5/2016 : الفريق يستعد لودية روما وتصريحات لمارتن يول حولها وأهلي دبي يبدى استيائه من الودية

اليوم فى الإمارات يواصل فريق الأهلي استعداداته من أجل المباراة الودية التى ستكون أمام الفريق الإيطالي روما يوم غد الجمعة فى مدينة عين الإماراتية . تلك المباراة التى يعتبرها الأهلي مهمة له على المستوى الفنى وأيضا من الناحية المالية ، وكانت هناك تصريحات من جانب المدير الفنى للفريق مارتن يول والذى أكد أن اللقاء هو للمتعة وأنه سيكون فرصة جيدة بالنسبة للفريق لإشراك اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا خلال اللقاءات الأخيرة مع المارد الأحمر والوقوف على مستواهم . وأضاف أن ميزة المباراة هى أنها تلعب دون أية ضغوط  ، متمنيا أن يخرج اللقاء بشكل يرضى الجماهير ترى فيه مستوى لافت للاعبين ومهارات وفنيات ممتعة .

أما بالنسبة لفريق روما فهو سعيد بالتكريم الذى سيتم للاعبه القائد العظيم توتى ، كذلك كانت الصفحات الرسمية للنادى على مواقع التواصل الاجتماعى تشيد باللقاء الودى وفى انتظاره ذاكرة أنه لقاء سيجمع الفريق بأكثر نادى تم تتويجه فى العالم .

ولازالنا مع أخبار ودية الأهلي مع روما ، حيث كانت هناك تصريحات لأولاريو كوزمين وهو المدير الفنى لفريق أهلي دبى ، يبدى فيها استيائه من تلك الويدة . السبب فى ذلك هو أن موعد الودية هو نفسه موعد لقاء فريقه الهام مع فريق الجزيرة فى إطار الدور النصف نهائى من بطولة الكأس ، وهو ما يغض كوزمين الذى يرى أن لقاءه من الناحية الجماهيرية سيتأثر كثيرا نظرا لوجود ودية بين فريقين مثل الأهلي وروما .

وبالنسبة لرغبة إدارة النادى الفترة الماضية فى تجديد تعاقد لاعبى الفريق عبد الله السعيد ورمانة خط الوسط حسام عاشور ومحاولاتها للتجديد معها ، فقد تم أخيرا التجديد للاعبين الذين مضيا للفريق على بياض . التجديد لفترة موسم واحد فقد سيحصل فيها السعيد على حوالى 5 مليون جنيه أما عاشور فسيحصل على 4 مليون جنيه ، وقد سارت المفاوضات بشكل جيد ودون خلافات ، لعما بأن سبب التجديد لعام فقط هو أنها المدة الباقية لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *