الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر 2016 الجديد للمكالمات المجانية facebook mobile messenger
مسنجر

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر 2016 الجديد للمكالمات المجانية facebook mobile messenger

نستعرض لكم أجدد تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم وهو تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر 2016 الجديد , والذي يعمل علي الهواتف الذكية .

يعمل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر 2016 بسرعة عالية ويساعد فى التواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء مجاناً عبر الهواتف الذكية .

ويعد التطبيق من اشهر التطبيقات في العالم والذي يعمل تبع شركة فيس بوك العالمية ويحظي التطبيق بشهرة عالمية كبيرة في الاستخدام .

وقد اطلقت شركة فيس بوك تحديثًا جديدًا للنسخة التجريبية من تطبيق التراسل خاصتها , مسنجر , على نظام التشغيل أندرويد ويجلب معه وضعًا جديدًا يساهم فى توفير استهلاك بيانات الهاتف .

وتعمل الميزة الجديدة على تغيير طريقة تنزيل التطبيق للوسائط المتعددة التي يستقبلها المستخدم مثل الصور والفيديو , حيث لا يمكن الآن تنزيل أى صورة لا يرغب بها المستخدم .

ويتجاوز عدد مستخدمي تطبيق فيس بك موبايل مسنجر 2016 الجديد أكثر من مليار شخصٍ حول العالم ,  ويرى فيه الملايين حول العام المنصة الافضل للتراسل الفوري بما فيها من ميزات .

حيث يتيح إجراء المكالمات الصوتية والمرئية أيضاً مجاناً  دون أى مصاريف إضافية , فقط من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت مما يجعله سهلاً فى الإستخدام عن غيره من برامج المحادثات الآخرى .

وكان المؤسس والمدير التنفيذي للشركة ,  مارك زوكربيرغ ’, قد أعلن العام الماضى أن حوالي 10% من إجمالي المكالمات الصوتية عبر الإنترنت، تجري من خلال تطبيق الدردشة الشهير .

وتعد حاليا شركة فيس بوك من أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم، حيث انة  يشترك فيها ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط شهريًا ,  ويرى خبراء التكنولوجيا أن “فيس بوك” تسعى لجعل شبكتها الاجتماعية منصة متكاملة.

للتعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها برنامج فيس بوك موبايل مسنجر  2016 يمكنكم الآن تحميله من خلال الدخول على الرابط التالى من هنـــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *