الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 6/11/2016 : رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى يزور مصر زيارة رسمية اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 6/11/2016 : رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى يزور مصر زيارة رسمية اليوم

نرصد اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاحد الموافق 6/11/2016 حيث من المقرر اليوم أن تبدأ زيارة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى لمصر والتى تتضمن لقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسى .

وإشتملت التفاصيل على التالى :

رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى يزور مصر زيارة رسمية اليوم

من المقرر اليوم الاحد أن يبدأ رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى ” جيرار لارشيه ” ,  زيارته الرسمية إلى مصر  التى سوف يبحث خلالها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى الأوضاع فى الشرق الأوسط .

بالإضافة إلى القيام بمناقشة الدور المحورى الذى تلعبه مصر لتحقيق الاستقرار فى المنطقة برمتها التى تشهد توتراً كبيرا خلال الفترة القليلة الماضية .

الحكومة المصرية تؤكد على عدم عزمها تسريح 2 مليون موظف

أعلن السفير حسام القاويش , المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء ,  اليوم الأحد ,  تأكيده على عدم صحة الأخبار الكاذبة التى تم إعادة تداولها خلال التفرتة القليلة الماضية .

حيث تضمنت الأنباء تسريح 2 مليون موظف , وذلك ضمن اشتراطات صندوق النقد الدولى , مهيباً كافة وسائل الإعلام بضرورة تحرى الدقة فيما يتم تداوله من أخبار.

 وأضاف المتحدث الرسمى أن قانون الخدمة المدنية الذى تم اعتماده مؤخراً يتضمن العديد من المزايا للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة .

كما نوة القاويش إلى قرار الحكومة بصرف علاوة الـ7% بأثر رجعى من أول يوليو 2016 , وهو ما سيكلف الدولة 3.5 مليار جنيه , مشيراً إلى أن القانون يعمل على تنظيم العلاقة بين الدولة وموظفيها .

كانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت تداول أنباء من قبل البعض تفيد بأن الحكومة المصرية سوف تقوم بتسريح 2 مليون موظف من القطاع الحكومى , الأمر الذى اسفر عن ذعر الموظفين .

إلا أن الحكومة المصرية خرجت مرة آخر لتعلن عن أكاذيب هذه الأنباء , مهيبة وسائل الإعلام بتحرى الدقة ف الأنباء التى تقوم بتداولها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *