الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 6/11/2016 : الميليشيات الحوثية تقصف حياً سكنياً بمدينة تعز وتسفر عن مقتل 4 مدنيين
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 6/11/2016 : الميليشيات الحوثية تقصف حياً سكنياً بمدينة تعز وتسفر عن مقتل 4 مدنيين

إشتملت اخبار الحوثيين اليوم الاحد الموافق 6/11/2016 عى عدد من المستجدات الهامة التى من بينها قيام الميليشيات الحوثية بقصف حياً سكنياً فى مدينة تعز , مما أسفر عن مقتل 4 مدنيين .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

الميليشيات الحوثية تقصف حياً سكنياً بمدينة تعز وتسفر عن مقتل 4 مدنيين

أعلن المركز الإعلامى لقيادة محور تعز العسكرى , أمس السبت , عن مقتل أربعة مدنيين إثر قيام الميليشيات الحوثية بقصف حياً سكنياً فى تعز وسط اليمن.

بالإضافة إلى إصابة 8 آخرون بجراح خطيرة جراء قصف الحوثيين للأحياء السكنية فى مدينة تعز , مشيراً إلى هناك 11 من عناصر الحوثى وإصابة 17 آخرين جراء استهدافهم من قبل الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية .

وإستكمالاً لمتابعة إستهداف الميليشيات الحثية لمكة المكرمة , فقد نددت منظمة التعاون الإسلامي باستهداف المتمردين اليمنيين لمكة المكرمة .

وأكدت المنظمة على أنها تتضامن مع السعودية , معتبرة أن من يدعم الحوثيين يعد داعما للإرهاب , في إشارة إلى إيران , مدينة الميليشيات الحوثيية بأشد العبارات ومن يدعمها ويمدها بالسلاح والقذائف والصواريخ لاستهداف مكة المكرمة .

كما وصفت المنظمة قيام الميليشيات الحثوثية بهذا الأمر يعد إعتداء على حرمة الأماكن المقدسة فى المملكة العربية السعودية .

وأكد المجتمعون علىدعم الدول الأعضاء للمملكة العربية السعودية لها فى التصدى للإرهاب وكل من يحاول المساس بها , أو يستهداف المقدسات الدينية فيها .

معلنين عن تضامنهم معها فى كافة الخطوات والإجراءات التى سوف تتخذها للحفاظ على امنها واستقرارها , معتبرين أنه من يقوم بدعم الميليشيات الحوثية بالسلاح وتهريب الصواريخ الباليستية والأسلحة يعد شريكا ثابتا فى الاعتداء على مقدسات العالم الإسلامى .

والجدير بالذكر ان الميليشيات الحوثية تسعى إلى الإستيلاء على الاراضى اليمنية وإستهداف المملكة العربية السعودية بدعم إيران للقضاء على المملكة , بالإضافة إلى رغبتهم فى تولى مقاليد السطة ووعزل الرئيس اليمنى الشرعى عبد ربه منصور هادى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *