الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل برنامج فايبر viber لاجهزة الايفون والاندرويد

رابط تحميل برنامج فايبر viber لاجهزة الايفون والاندرويد

ان برنامج فايبر يعد من اهم البرامج المنتشره على كل هواتف الاندوريد او الاجهزه الذكيه بشكل عام والتى يستطيع من خلالها الفرد ان يتحدث مع العديد من الاشخاص بطريقه سهله كما انه يقوم باعطاء الفرصه من التقرب بين الاشخاص وان يعلم الشخص بالمعلومات التابعه لهم .

فان البرنامج قد تواجد فى سنه 2011 واصبح لديه القدره فى خلال هذه الفتره البسيطه وذلك منذ لحظه تواجده الى الان ان يمنح المتداولين كل مايريدوه ويعمل على تواجده بصوره جيده ومميزه وايضا ان يكون لا يشبه غيره من البرامج.

كما يستطيع الاشخاص ان يتعاملوا مع البرنامج بصوره سهله وبسيطه وطريقه مميزه فلا يوجد اى مشكلات تمنع الفرد من الوصول الى الاصدقاء والتحدث معهم الى جانب الاستفاده من السرعه الكبيره فى البرنامج الى جانب ايضا سهوله تداوله,لذلك البرنمج اصبح لديه القدره ان يتنافس بصوره كبيره مع البرامج المميزه المنتشره على اجهزه اندوريد او التابلت او الايفون وذلك مثل برنامج اسكايب وبرنامج فيس بوك ماسنجر الى جانب برنامج ياهوو.

فباستطاعه الفرد ان يقوم بتنزيل البرنامج عن طريق متجر جوجل بلاى وان يقوم بتسجيل حساب جديد بواسطه رقم الموبايل التابع له ثم يقوم بالدخول الى البرنامج وايضا وضع صوره شخصيه تابعه له والتحدث مع كل االافراد بواسطه كل الطرق الموجوده والتى يمنحها البرنامج وذلك من اجل التواصل بين الافراد وبعضهم البعض.

مميزات متواجدة فى برنامج فايبر viber:

  1. يستطيع الفرد من خلال البرنامج ان يقوم بالتحدث مع الكثير من الاشخاص وذلك عن طريق القيام بارسال الرسائل المكتوبه الى جانب اتاحه التواصل عن طريق ارسال الصور وايضا الفيديوهات المهمه الى جانب ايضا ارسال واستقبال النغمات الى جانب الرموز التعبيريه المهمه والتى يستطيع الفرد من خلالها التواصل مع كل الافراد دون تواجد اى صعوبات تمنعه.
  2.  كما ان الفرد يستطيع ايضا ان يقوم بالتواصل عبر الكقير من الطرق التى يمنحها البرنامج وذلك مثل مكالمات الفيديو والتى عملت على تسهيل وتييسر التواصل عبر الاصدقاء وذلك عن طريق التواصل عبر الصوت والصوره او الصوت فقط فالفرد يستطيع التواصل مع الاصدقاء بطريقه سهله وبسيطه ومعرفه اخبارهم وذلك بصوره مميزه كما يستطيع ايضا ان يقوم بعمل مكالمات صوتيه ذات جوده عاليه وافضل من كثير من البرامج الهامه.
  3. الى جانب ذلك فان التواصل يتم بصوره غير مكلفه نهائيا فيستطيع الفرد ان يقوم بالتواصل مع الاصدقاء بسهوله كبيره من غير اى صعوبات تمنعه او الاهتمام بامسافه او الوقت ايضا او تكلفه هذه المكالمه فكان ذلك من لهم الصعوبات لتى كانت تواجهه المتداولين وتجعلهم يؤخروا مده التواصل من حين لاخر وذلك بسبب التكلفه الثمينه.
  4. ويستطيع الفرد ايضا التواصل وذلك عن طريق عمل مجموعات التى تعمل على التواصل بين الاصدقاء بصوره دائمه ودون اى مشكلات فيستطيع الفرد التقرب من الاشخاص والتحدث معهم وايضا معرفه اخر ما وصلوا اليه من اخبار بسهوله الى جانب القيام بارسال الرسائل النصيه والقيام بارسال الصور والفيديوهات الى جانب الملصقات بالاضافه الى استطاعه الفرد على معرفه كل مايدور بحياه الاصدقاء من اخبار بطريقه سهله وبسيطه.
  5. وان من اهم الخصائص التى يتميز بها البرنامج هو سهوله وسرعه التواصل مع التطبيق فالتطبيق سهل ولا يوجد اى صعوبات عند التعامل معه كما ان حجم التتطبيق يصل الى 50 ميجا بايت فهو ياخذ حجم ليس كبير فى الهاتف التابع لك كما تستطيع ايضا تنزيل البرنامج على اجهزه الكمبيوتر التابعه لك والتحدث مع كل الاشخاص ببساطه.

فيستطيع الفرد ان يقوم بتنزيل تطبيق فايبر وذلك على كل هواتف الاندوريد او الاجهزه الذكيه او التابلت الى جانب جهاز ايفون والبلاك بيرى وايضا التواصل مع كل الاشخاص ببساطه ودون وجود اى صعوبات وعوائق والقدره على الاتصال بكل الافراد بسهوله وبدون تكلفه ايضا مقابل وجود البرنامج فتسطتيع تثبيته عن طريق متجر جوجل بلاى من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *