الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 19/5/2016 : الفريق يستعد لمباراته مع المقاصة وعودة الشناوى للتدريبات وتصريحات للشرطة تنفى رحيل ريكو للزمالك
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 19/5/2016 : الفريق يستعد لمباراته مع المقاصة وعودة الشناوى للتدريبات وتصريحات للشرطة تنفى رحيل ريكو للزمالك

يواصل اليوم المارد الأبيض فريق الزمالك استعدادته التدريبية من أجل اللقاء المرتقب مع فريق مصر المقاصة ضمن الجولة رقم 29 من مسابقة الدوري المصري والذى سيقام فى يوم الأحد المقبل . وبعد أن كان الفريق يعانى من غيابات مؤثرة فى صفوفه خلال لقاءاته الماضية ، فقد شهدت التدريبات عودة حارس مرمى الزملك أحمد الشناوى والذى أصيب فى آخر لقاءات الفريق الإفريقية مع مولودية بجاية الجزائرى بشد بالعضلة الأمامية . وقد تم التأكيد من قبل النادى على مشاركة اللاعب بشكل طبيعى فى التمرينات القادمة للفريق بل وأيضا قد يلعب مباراة المقاصة . الجدير بالذكر أن من حرس عرين الزمالك فى اللقاءات الماضية والتى كانت 5 مباريات هو جنش ، وتمكن من حراسة مرماه بشكل جيد وعوض غياب زميله الشناوى وحافظ على شباك الزمالك نظيفة فلم يدخل مرماه سوى هدف فقط .

وعن اللاعبين اللذين شكلوا مع الشناوى ثلاثى الإصابات الشديدة للفريق ، فقد بدأت عودتهما للتدريبات لكن بشكل منفرد ، اللاعبان هما المدافع أحمد دويدار وصانع الألعاب أيمن حفنى وسيكملا اليوم تدريباتهما التأهيلية علما بأنهما مصابان أيضا منذ لقاء المولودية . على أن يستمر الثنائى فى تدريباتهما اليوم والجرى بشكل خفيف حول الملعب ، لننتظر الفترة القادمة إمكانية تواجدهما فى قائمة الفريق أمام مصر المقاصة من عدمها . يذكر أن حفنى كان مصابا بشد فى عضلة السمانة ، أما دويدار فقد كانت إصابته شدا فى العضلة الخلفية .

خبرنا القادم بخصوص إسلام جمال والذى يلعب حاليا ضمن صفوف نادى الإسماعيلي بعد إعارة الزمالك له ، فاللاعب ينتظر موقف الأبيض من العودة أو الرحيل . لكن هناك أندية فى الدوري ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية منهم نادى سموحة والبترولى إنبى وأيضا الفيومى مصر المقاصة .

خبرنا التالى سيكون بخصوص أحد مساعدى ماكليش المدرب السابق للفريق الذى تمت إقالته لسوء النتائج ، فقد ظهرت منذ ساعات صورة للحبشى مساعده وهو يعمل فى مجال الى جى ليتأكد ما صرح به البعض من أن الحبشى لي أساسا محللا لأداء الفرق ، فقد تشكك الجهاز سابقا فى وظيفته وهو ما جعل مرتضى منصور رئيس النادى يطيح به من الجهاز ثم بدأت الأزمة مع ماكليش التى انتهت بإقالته .

وأخيرا ما قد قاله مرتضى منصور حول حسم صفقة جدية للأبيض وهى للاعب اتحاد الشرطة ريكو ، فخرج رئيس النادى على شوقى فى تصريحات تليفزيونية ينفى تماما ما صرح به مرتضى سابقا ، ويثر علامة استفاهم حول صحة التعاقد من الأساس . فقال شوقى :

ليس صحيح أن ريكو انتقل للزمالك، قمنا بالتحقيق معه بعد أنباء توقيعه للزمالك، واللاعب ملتزم معنا بتعاقد حتى 2020 ونحن لدينا كل الحق في التمسك باللاعب أو بيعه لأي نادي . وقد أنهينا ملف انتقال اللاعب للزمالك منذ شهر أغسطس الماضي، وهذا الأمر قتل بحثاً ولم يفتح منذ ذلك الحين، وبالتالي ليس هناك جديد ولم يتحدث معي رئيس الزمالك منذ العام الماضي عن اللاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *