الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 6/11/2016 : مرتضى منصور يكشف مصير الجهاز الفني ويستبعد التعاقد مع أجنبي
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 6/11/2016 : مرتضى منصور يكشف مصير الجهاز الفني ويستبعد التعاقد مع أجنبي

تقدم الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، باستقالته عقب الجلسة التي أجراها معه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مساء الأمس ، بعد نتيجة الفوز على المصري ، والتي رأها فيها مرتضى أداء سئ للفريق . وسنقدم لكم اليوم في ملخصنا الإخباري عن القلعة البيضاء ، مستجدات اختيار جهاز فني جديد للفريق ، والذي تغير طوال فترة رئاسة مرتضى لحوالي 14 مدرباً خلال فترة 32 شهراً ، وهي مدة قصيرة جداً تكشف عن الخلل الفني الذي يعيشه الأبيض دوماً عقب أي تعثر أو إخفاق له .

مرتضى يرفض الأجنبي ويكشف كواليس استقالة سليمان

نظراً للغلط الذي حدث بعد انتشار نبأ إقالة النادي لمؤمن سليمان بكامل أفراد الجهاز الفني ، ثم العودة للتأكيد أن هناك احتمالاً لاستمراريته ، كشف مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية على قناة “العاصمة الجديدة” عن كواليس رحيل سليمان . حيث أكد أن الجهاز الفني هو من تقدم باستقالته خلال جلسة الأمس بمقر النادي ، ليرفع الحرج عن الفريق بعد الأداء الغير مرضي أمام المصري .

وعن الجهاز الفني الجديد أشار مرتضى أنه يرفض التعاقد مع المدير الأجنبي ، موضحاً أن هناك العديد من أسماء المدربين المصريين مطروحين لتولي المسئولية الفنية للفريق ، منها حلمي طولان وحسن شحاتة وميدو وفاروق جعفر وحسام حسن . وأوضح رئيس النادي أن كل هؤلاء من أبناء الزمالك ، ومن الممكن أن يكونوا في المنصب .

وأضاف أن الجهاز الجدي\ سيعلن عنه عقب خوض منتخب مصر مباراته أمام غانا يوم 13 نوفمبر المقبل ، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا ، مشيراً أنه لا يزال هناك 14 يوماً وجميع الاحتمالات واردة ، والتي منها عودة مؤمن سليمان للجهاز مع تشكيل جديد لأعضاءه .

 

 

رسالة سليمان عقب الاستقالة من تدريب الأبيض

بعد استقالته من تدريب الفريق ، وجه مؤمن سليمان جزيل الشكر لإدارة النادي والجماهير على دعمهم له خلال فترة تولي الإدارة الفنية للأبيض ، متمنياً التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة . وعن أسباب الرحيل ، أشار سليمان أن الجميع تحدث أنها جاءت بسبب مباراة المصري ، لكن اللقاء كانت له ظروف خاصة خارجة عن إرادته .

وتابع سليمان بخصوص المباراة ، أن التغييرات وإشراك بعض اللاعبين من عدمه أمام البورسعيدي كان لأسباب معينة ، فستانلي خرج من حساباته للقاء بسبب الإصابى ، نفس الأمر بالنسبة لأيمن حفني . وعن مصطفى فتحي أوضح سليمان أن اللاعب كان لابد من خروجه من قائمة المباراة ، بعد ورودتقرير طبي يؤكد إصابته ، كذلك معاناة شيكابالا من خشونة بالركبة ، لذا فالتشكيل الذي خاض به اللقاء كان مفروضاً عليه طبقاً لظروف إصابات العديدة بالفريق ، مؤكداً أن الهدف الرئيسي من المباراة هو الحصول على النقاط الثلاث .

فرج عامر يرفض رحيل طولان للزمالك

أكد رئيس نادي سموحة فرج عامر رفضه التام ، لرحيل المدير الفني لفريقه حلمي طولان لتدريب الزمالك بعد استقالة سليمان . وكان طولان أحد المرشحين لتولي منصب المدير الفني للأبيض وذكر على لسان مرتضى ، لكن عامر كشف عن عدم قدرة طولان عن الرحيل من سموحة .

وقال عامر خلال مداخلة هاتفية بقناة “العاصمة الجديدة” أن بعد فسخه لعقد جورفان فييرا بالتراضي على خلفية تصريحاته المسيئة لمصر ، تم التعاقد مع حلمي طولان ليصبح المدير الفني الجديد لسموحة ، وقام بالفعل بتوقيع عقود رسمية مع النادي ، موضحاً أنه يجب احترام العقود . وأشاد عامر بترشيح الزمالك لطولان لتدريبه كأحد أبناء القلعة البيضاء ، لكنه وضح أهمية احترامه للعقود كونه الآن مدرب سموححة رسمياً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *