الرئيسية / منوعات / تعرف على فوائد زيت اللوز الهائلة للشعر والبشرة
فوائد زيت اللوز
تطويل الشعر

تعرف على فوائد زيت اللوز الهائلة للشعر والبشرة

فوائد كثيرة لا يعرفها الكثيرين ل فوائد زيت اللوز المذهلة للشعر والبشرة والصحة على حسب التقارير الطبية التى يتم عملها على الزيوت الطبيعية حيث يتمتع زيت اللوز بالعديد من الفوائد التى لايمكن الاستغناء عنها للاستفادة من الفوائد في الزيت حيث تعامل الفوائد الطبيعية في الزيت كعامل مساعد لجمال المرأة وفيما يلى ذكر جميع فوائد زيت اللوز الحلو فهناك نوعان من اللوز الحلو وهو الصالح للاستخدام ، ويوجد المر الا انه به مادة سامة خطرة .

فوائد زيت اللوز للشعر

يقلل من قشرة الرأس ويعمل على ازالة التهابات الرأس التى تنتج من التلوث ويعالج بهتان الشعر الناتج من استخدام المواد الكيمائية .

تساقط الشعر يحد من التساقط الشعر المستمر عند المراة أكثر من الرجل نظراً للحمل والرضاعة او الانيميا وللاستفادة من فوائد زيت اللوز سخنى بعد قطرات الزيت وقومى بتدليك فروة الرأس بعد غسل الشعر ويترك يومين ، كما يمكنك وضع بعض قطرات زيت اللوز الحلو على السلطة للاستفادة من الداخل .

شعر لامع يوفر الزيت لكى شعر لامع صحى غير الشعر البهتان الذى فقد الزيوت الطبيعية نظراً لمواد غسل الشعر الكيماوية والماء الساخن الذى يفقد الشعر حيويته وزيوته الطبيعية قومى بغسل الشعر وتجفيفه جيداً ثم وضع الزيت على شعرك .

تطويل الشعر للحصول على شعر طويل يمكنكم استخدام الزيت مرتين في الاسبوع قومى بعد غسل الشعر بوضع زيت الوز وقومى بتخسين فوطة في ماء دافئ ثم لفي بها الشعر ليمتص الشعر الزيت والاستفادة منه .

فوائد زيت اللوز للبشرة

يعالج تشقق الشفتين ، مرطب لليدين والقادمين ، يخفف التهاب والالم ، يزيل الجلد الميت ، يساعد على عدم تصبغ الجلد ، مرطب طبيعي للجلد ، يقلل علامات الشيخوخة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *