الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 19/5/2016 : جماهير الملكى غاضبة من بوفون وتصريحات حول مواجهة الفريق مع أتليتكو بأبطال أوروبا وديبالا يتحدث عن عرض مدريد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 19/5/2016 : جماهير الملكى غاضبة من بوفون وتصريحات حول مواجهة الفريق مع أتليتكو بأبطال أوروبا وديبالا يتحدث عن عرض مدريد

استعدادات ريال مدريد التدريبية يواصلها اليوم لنهائى دورى أبطال أوروبا أمام فريق أتليتكو مدريد ، ومع اقتراب المباراة التى ستجرى يوم بسان سيرو فى مدينة ميلانو نجد هناك عدة تصريحات من مشاهير الكرة واللاعبين حول هذه النهائى المثير . لكن الكثير من تلك التصريحات قد أغضبت جماهير الريال لما قد تحمله من تحيز للمنافس الآخر أو يرى فيها الجماهير استفزازا لهم . ومن تلك التصريحات ما قاله الحارس بنادى يوفينتوس بوفون أنه يرى البطل الحقيقة للبطولة هو أتليتكو مدريد ولو كانت هناك عدالة فى المستطيل الأخضر لم تم تتويج الملكى بلقب البطولة الذى حصل عليه منذ عاميين . وأكمل حديثه وقال :

قبل عامين خسر أتلتيكو في الوقت القاتل بهدف سيرخيو راموس (في الدقيقة 93) ، أنا مؤمن بأن كرة القدم تنتقم لك على ما حدث بعد حين. لكنه يبقى اختباراً صعباً لأن ريال مدريد يملك خبرة أكبر في دوري الأبطال .

ومع التصريحات حول تلك المباراة يأتى لاعب ريال مدريد ناتشو أن فوز الفريق فى اللقاء سيمثل رد قوى على مدافع برشلونة بيكيه والذى سخر من الفريق الملكى وقت احتفالات الفريق ببطولة الدوري الإسباني ، مؤكدا أن هم لاعبوا النادى الكاتلونى الشغال هو عمل الأفلام وليس تحقيق البطولات .

وعما ذكرناه بالأمس من وجود نية قوية للريال من أجل التعاقد مع المهاجم فى صفوف يوفينتوس باولو ديبالا فى صفقة قد يرصد لها حوالى 80 مليون يورو ، فقد تحدث ديبالا حول الأمر وأكد عدم معرفته بالأمر وأعرب عن رغبته الاستمرار مع ناديه يوفينتوس . يذكر أن هناك ناديا آخر تقدم بشكل رسمى للنادى الإيطالي من أجل الحصول على خدمات اللاعب وهو برشلونة لكن تم رفض الأمر .

وأخيرا فى ظل تردد أنباء قوية جدا عن رحيل رودريجيز عن الفريق خلال الصيف بعد عدم قدرته على إقناع المدير الفنى زيدان بمستواه الفنى ، فقد كانت هناك أنباء تداولتها الصحف من مصادر مقربة للاعب عن تمنيه اللعب فى برشلونة جوار الثلاثى الهجومى به فهو فريق لطالما كان عشقه منذ الطفولة وهو مايجعل يرجح بقوة رحيل اللاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *