الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 6/11/2016 : الفريق يستضيف بولونيا لمطاردة يوفنتوس وصلاح أفضل لاعب لشهر أكتوبر
أخبار روما اليوم
مباراة روما وبولونيا

أخبار روما اليوم الأحد 6/11/2016 : الفريق يستضيف بولونيا لمطاردة يوفنتوس وصلاح أفضل لاعب لشهر أكتوبر

يستضيف اليوم روما الإيطالي فريق بولونيا على ملعبه “الأولمبيكو” ، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً ، ضمن منافسات الجولة ال 12 من الدوري الإيطالي . ويسعى الذئاب للاستمرار في الاقتراب من متصدر ترتيب الكالتشيو يوفنتوس ، والذي يفصله عنه حوالي 4 نقاط ، لكن تبقى هناك العديد من المخاطر التي ستواجه اليوم ، رغم أن المواجهة نظرياً تعد سهلة .

مطاردة اليوفي محفوفه بالغيابات

يرغب روما في مواصلة مطاردة اليوفي ، والذي سيخوض قبله مباراة الجولة ال 12 أمام فريق كييفوفيرونيا في لقاء سهل على السيدة العجوز . من هنا تبدو حاجة الذئاب للفوةز اليوم ملحة ، خاصة أن منافسه اليوم بولونيا يحتل المركز ال 15 برصيد 13 نقطة . والظروف تخدم أصحاب الأرض ، كون منافسات الجولة والتي انطلقت بالأمس ، قد شهدت تعادل فريقي لاتسيو ونابولي بهدف لكل منهما ، في نتيجة تفيد الذئاب كون اللقاء لم يؤثر على وصافته لجدول ترتيب الدوري .

لكن يبقى التخوف الوحيد من كم الإصابات التي لحقت بصفوف الفريق ، وجميعها غيابات مؤثرة وبعضها سيحتاج وقت طويل للتعافي من الإصابة . فقد أعلن سباليتي المدير الفني للفريق عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 21 لاعباً منهم المصري محمد صلاح ، وبالنسبة للغيابات فضمت أليساندرو فلورينزي ، والمستمر استبعاده بعدما أجرى جراحة في الركبة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي .

كما سيغيب توماس فيرمايلين ، ولم تتأكد بعد قدرة كوستاس مانولاس على المشاركة اليوم ، ما يجعل غيابات الفريق على مستوى خط الدفاع مقلقة بعض الشئ . لكن الفريق بدا صامداً إلى حد ما تلك الغيابات في مباراته الأخيرة أمام أوستريا فيينا النمساوي ، ضمن منافسات مجموعته بالدوري الأوروبي ، والتي انتهت بفوز روما بنتيجة 4-2 .

محمد صلاح أفضل لاعب لشهر أكتوبر

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح من الفوز في استفتاء أفصل لاعب في روما عن شهر أكتوبر ، بعد منافسة مع زملائه إدين ديجيكو وستيفان شعراوس ودانييلي دي روسي ، للحصول على اللقب . وخلال شهر أكتوبر الماضي ، استطاع صلاح تسجيل هدفين لفريقه ، بالإضافة لصناعته لثلاثة أهداف لزملائه ، وإساهمه بشكل كبير في احتلال الذئاب وصافة الكالتشيو ، وتصدر الفريق لجدول ترتيب مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي .

ونشر نادي روما الإيطالي نتيجة الاستفتاء عبر موقعه ، دون تحديد نسبة التصويت لكل لاعب ، مع نشر فيديو قصير لصلاح سيتعرض أبرز لقطات اللاعب خلال شهر أكتوبر .

ws

 

بديل صلاح الأقرب في أياكس الهولندي

يستمر روما في البحث عن بديل لصلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، لتعويض غيابه لمدة ستة أسابيع عن الفريق خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون في يناير من عام 2017 والتي ستنتهي في شهر فبراير المقبل . وأشارت الصحيفة الإسبانية “فيتاخيس” أن البديل الأقرب لصلاح حتى الآن ، هو لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي أبو غازي ، والذي يبلغ من العمر 21 عاماً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *