الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل مبادرة اهلا رمضان من وزارة التموين التي سيتم إطلاقها في الأسبوع المقبل في معظم محافظات الجمهورية
تفاصيل مبادرة اهلا رمضان من وزارة التموين
استعدادات وزارة التموين لاستقبال شهر رمضان

تفاصيل مبادرة اهلا رمضان من وزارة التموين التي سيتم إطلاقها في الأسبوع المقبل في معظم محافظات الجمهورية

الجميع يستعد الآن لاستقبال شهر رمضان الذي ينتظره الجميع من العام إلى العام ، و في هذا العام كنوع من استعدادات وزارة التموين هي الأخرى لهذا الشهر نجدها تطلق مبادرة اهلا رمضان و هذا بحسب ما أعلنه وزير التموين و التجارة الداخلية المبجل خالد حنفي .

و المقصود بمبادرة أهلاً رمضان التي سيتم إطلاقها هو زيادة المنتجات الغذائية المعروضة في الأسواق و خاصة في المجمعات الاستهلاكية بالإضافة إلى شركتين هما الجملة و الأخرى المصرية لمنتجات البروتينات الحيوانيه من اللحوم و أيضاً الاسماك و الدواجن .

بالإضافة إلى المنتجات الأخرى التي سيتم تكثيف تواجدها و عرضها مثل الزيوت و السكر و الخضروات و الأرز و أيضاً الفواكة و معظم أنواع البقوليات و غير ذلك من السلع التي لا استغناء عنها . 

بالإضافة إلى توفير ياميش رمضان بأسعار مناسبة و معقولة بعد التوقعات الكبيرة بارتفاع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار ،  فمعظم هذه المنتجات تأتينا مستوردة من الخارج من سوريا على سبيل المثال و تركيا أيضاً .

و ستقام هذه المبادرة المسماه أهلا رمضان في معظم المحافظات بجمهورية مصر العربية في الأسبوع المقبل بحسب ما ورد في بيان وزير التموين تحت رعاية الرئيس السيسي و تحت إشراف اتحاد الغرف التجارية العام في مساحات تتعدى ثلاثون ألف المتر المربع .

كما تحتوي المبادرة التي أعلن عنها الوزير في أثناء افتتاحه للمعرض الدولي للفرانشيز بمدينة نصر، و لأول مرة على إمكانية صرف نقاط العيش و التموين من هذه المعارض التي ستقام تبع المبادرة بالإضافة إلى منافذ المجمعات الاستهلاكية أو محلات البقاله التي بها سلع تموينية ، و كل هذا يصل قيمته بحسب تصريح السيد الوزير إلى أكثر من مليار و نصف المليار جنيه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *