الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 6/11/2016 : الفريق يحل ضيفاً على كييفو في مباراة التغييرات على التشكيل وإنجاز بوفون
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وكييفو

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 6/11/2016 : الفريق يحل ضيفاً على كييفو في مباراة التغييرات على التشكيل وإنجاز بوفون

يحل اليوم فريق يوفنتوس ضيفاً على كييفو فيرونا ، في مباراة جديدة من منافسات الدوري الإيطالي بالجولة ال 12 ، والتي يسعى فيها بطل الكالتشيو للاحتفاظ بلقب الدوري للمرة السادسة على التوالي ، خلال مباراة التي ستقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بملعب “مارك أنتونيو بينتجودي” .

السيدة العجوز تريد مصالحة جماهيرها

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم أمام فريق كييفو القابع بمنطقة الوسط في جدول ترتيب الدوري بالمركز ال 11  برصيد 15 نقطة ، راغباً في الستمرار في صدارة الترتيب والتي يحتلها برصيد 27 نقطة ، ويريد اليوم الابتعاد مع منافسيه ، والذين تمكنوا في العديد من الجولات الماضية من الاقتراب منه ، لكن حالياً الفارق مع الوصيف روما هو 4 نقاط ، ولا يريد اليوفي التعثر اليوم وإعطاء الفرصة للذئاب والذي سيواجهون بولونيا في نفس اليوم ، وهو فريق ضغيف المستوى نسبياً بالدوري .

أيضاً السيدة العجوز تريد مصالحة جماهيرها بفوز جديد اليوم ، بعد التعادل المخيب للفريق أمام فريق ليون الفرنسي بهدف لكلا منهما ، في منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ، ليفشل في تصدر المجموعة وينتزع القمة فريق إشبيلية الإسباني .

تعديلات على تشكيل اليوفي اليوم

وكان ماسيليمانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس قد أعلن عن قائمة لاعبيه التي ستخوض مباراة اليوم ، وضمت 21 لاعباً جاءوا كالتالي :

cwgatvtwiaah5ah

وخلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة أكد أليجري أنه ستجرى بعض التعديلات على تشكيل الفريق أمام كييفو فيرونا ، بتواجد عناصر جديدة في صفوف الفريق . وأشار أن كلا من بونوتشي وبيانيش سيكونان جاهزين للمباراة ، أما بالنسبة لماركيزيو فهو لا يرغب في تعجل عودته حتى يكون جاهز بدنياً بنسبة 100 % . أما باولو ديبالا فأوضح أليجري ، أن اللاعب سيعود للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي ستبدأ بعد ختام منافسات الجولة ال 12 من الدوري .

بوفون على أعتاب رقم قياسي جديد

لا يزال حارس يوفنتوس المخضرم بوفون ، على موعد دائم مع الأرقام القياسية ، فبعد تحقيقه الأسبوع الماضي للمباراة رقم 100 في تاريخ مشاركة بدوري أبطال أوروبا ، سيكون اليوم على أعتاب تحقيق رقم قياسي جديد لكن هذه المرة في الدوري الإيطالي الممتاز . إذا خاض بوفون لقاء اليوم أمام كييفو وهو شئ متوقع ، فإنها ستكون المباراة رقم 600 له بالكالتشيو .

وكان حارس اليوفي على مقربة من تحقيق هذا الرقم في وقت سابق ، بل والوصول لرقم باولو مالديني لاعب ميلان متصدر قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في المسابقة بحوالي 647 مباراة ، لكن لم يسعفه الحظ نظراً لهبوط يوفنتوس للدرجة الثانية عام 2006 . وسينضم بوفون لقائمة المتخطين لل 600 مباراة ، والتي تشمل خافيير زانيتي لاعب إنتر ميلان ب 615 مباراة ، وقائد فريق روما فرانشيسكو وتوتي والذي خاض 607 مباراة .

 

 

sxd

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *