الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 6/11/2016 : الفريق يستضيف ليجانيس في مباراة مصالحة الجماهير وعودة بعض الغيابات
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ليجانيس

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 6/11/2016 : الفريق يستضيف ليجانيس في مباراة مصالحة الجماهير وعودة بعض الغيابات

يستضيف ريال مدريد في تمام الساعة الواحدة ظهراً فريق ديبورتيفو ليجانيس ، ضمن منافسات الجولة ال 11 من مسابقة الدوري الإسباني . ويعد لقاء اليوم هو الرسمي الأول بين الفريقين كون ليجانيس صعد هذا الموسم حديثاً ، للعب في الدوري الممتاز . وستكون مباراة اليوم هامة للملكي ، والذي سيخوض مغامرة أمام ليجانيس يخشى فيها سيناريوهات سابقة مؤلمة .

الملكي ولقاء وارسو .. سيناريو لا يرغب في تكراره

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم متصدراً جدول ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة ، وسيسعى للانتصار مستغلاً عقد اللقاء على “سانتياجو برنابيو” وسط أرضه وجمهوره . ويريد الملكي الابتعاد بالقمة عن منافسيه برشلونة صاحب الوصافة بفرق نقطتين ، وأتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف مع برشلونة .

أيضاً للملكي هدف آخر أعمق كونه يرغب في مصالحه مشجعيه ، عقب التعادل أمام ليجيا وارسو بثلاثة أهداف لكل منهما ، في منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا ، في المباراة التي شهدت تراجعاً حاداً في مستوى الريال ، بالشكل الذي جعله يخطف التعادل بصعوبة من وارسو في لقاء دون جماهير .

ليجيا وارسو البولندي منع الريال من تصدر مجموعته بالشامبيونزليج ومنحها للألماني بروسيا دورتموند ، رغم أنه متذيل الترتيب والأضعف وسط المجموعة . من هنا يخشى الملكي مفاجآت اليوم من فريق ليجانيس ، والذي لم يلعب أمام قط ، ولا يريد النادي تكرار سيناريو التعادل من المغمور وارسو ، بتحقيق أي نتيجة ما عدا الفوز على ليجانيس والذي يحتل المركز ال 16 في جدول ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط .

عودة عناصرين هامين في قائمة الملكي

وكان المدير الفني للفريق زين الدين زيدان قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 19 لاعباً هم كالتالي

cwf_qy6wqaa694y

القائمة كما نلحظ عاد فيها عنصرين غابا في الفترة الأخيرة من المشاركة مع الفريق ، اللاعبان هما لوكا مودريتش ومارسيليو . حيث كان الفريق قد تأثر بغياب لاعبه مودريتش لمدة شهر كامل ، إثر إصابته في الركبة اليسرى وخضوعه للجراحة ، ليعود من جديد اليوم مع الملكي . أما مارسيليو فقد غاب عن قائمة المباراة الماضية أمام وارسو ليكون متواجد من جديد اليوم في القائمة . أما عن الغيابات فخرج من القائمة الفرنسي كريم بنزيما ، بسبب شعوره ببعض الآلام العضلية ، كذلك استمر استبعاد الثنائي بيبي وكاسيميرو للإصابة .

الملكي يقترب من التمديد للبرتغالي

أكدت الصحيفة المدريدية “ماركا” أن نادي ريال مدريد ، سيكون على موعد خلال الأيام المقبلة ، مع التجديد بشكل رسمي لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو . وأشارت الصحيفة أن عقد التمديد سيكون حتى عام 2021 ، على أن يتك الكشف عن الأمر أحد يومي الإثنين أو الثلاثاء المقبلين .

وأشارت الصحيفة أن الاتفاق على كافة بنود التعاقد تم مسبقاً ، في المفاوضات بين الجانبين ، لكن عدد سنوات التمديد كان نقطة الخلاف بين الجانبين ، والتي ربما ستشهد تغيراً . وأضافت “ماركا” أن خروخي مينديز وكيل اللاعب سيوقع خلال ساعات مع المدير العام للنادي على العقد المبدئي . أما بالنسبة لتقفاصيل أجر الدون في التعاقد الجديد ، فلم تكشفها الصحيفة ، مكتفية بذكر أن كريستيانو سيظل أعلى لاعبي الفريق أجراً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *