الرئيسية / منوعات / رسائل حب رومانسية لكل المخطوبين والمتزوجين 2016/2017
كلمات
رسائل حب ورومانسيه

رسائل حب رومانسية لكل المخطوبين والمتزوجين 2016/2017

مشاعر الحب هى اجمل شئ فى الوجود , فبدون مشاعر الحب تصبح الحياة جافة , ولكن تختلف مشاعر الحب من وجهة نظر  الرجل  والمرآه , وتختلف تبعاً للفترة العمرية , فتكون فى فترة الشباب مشاعر الحب  تتسم بالرومانسي الشديدة , فالحب الاسطورى لا يتغير عند الرجل فى الشباب والشيخوخة بعكس المرآه التى تختلف نظرتها للحب الاسطورى فى فترة الشباب تحلم بالحبيب الذى يخطفها على حصانه الابيض ويطير بها فوق السحاب.

والرجل لا يؤمن بالحب من اول نظرة,  حيث يحتاج الى وقت لكى يتأكد من هذة المشاعر ,  وحتى اذا جاء عنده هذا الشعور بالحب فإنه يكذبه , ويستشعر ان الحب ضعف وليس الحب عند الرجل كلمات وهدايا , فالحب بالنسبة للرجل علاقة قوية , لاتحتاج الى كلمات , بعكس المرأه التى تعشق كلمات الحب , وتحب من اجل الحب .

والرجل فى حبه اذا احب يكون انانى فى حبه , ونظراً لأن الرجل يتسم بأنه يضعف امام جمال المرآه , فعيونه تخونه دائماً, وبالتالى فهو لا يكون كامل الاخلاص لمحبوبته , حيث يرى فى كل امرآه نوع مختلف عن الاخرى , فهو يحب المعامرة , فأمرآه واحدة لا تكفيه , بعكس المرآه التى تكتفى برجل واحد فقط .

اجمل رسائل حب رومانسية لكل المخطوبين والمتزوجين

وهناك رسائل حب رومانسية ومعبرة , يمكن لكل من المخطوبين والمتزوجين ان يتبادلوها على هواتفهم النقالة , او تقال شفهياً , فهذة العبارات الجميلة , وكلمات الحب , والاطراء , يكون لها وقع السحر على الطرف الاخر , او كلمات الثناء والشكر , والتعبير للطرف الاخر ان لا يمكن  الاستغناء عنه مهما كانت الاحوال , مع المعاملة الحسنه , والود المتبادل  من شأنه ان يقيم الحياة ولا يدمرها .

بعض رسائل الحب   من على الشبكة العنكبوتية التى يمكن  ارسالها على مواقع الواتس والفيس بوك وجميع التطبيقات على الهواتف النقاله 

 

  • أنت أمرك عجب عجاب .. تدخل القلب من غير دق الباب .. والله العظيم أحبك

  • لو كان كل الناس مثلك .. كان الوفاء تاج على كل مخلوق

  • لا تلمس الوردة .. من الوردة عليك أغار .. أنا أكثر من يحبك

  • الثلج هدية الشتاء .. والشمس هدية الصيف .. والزهور هدية الربيع .. وأنت هدية العمر

  • لو جمعت أيام عمري من فرح .. ما تساوي لحظة من وقتي معك

  • دورت رسالة شوق أرسلها لك .. ما لقيت أحلى من كلمة .. الله لا يحرمني منك

  • تعلن خطوط دمي .. عن إقلاع رحلة حبي .. الرجاء من مطار قلبك .. الإذن لها بالهبوط

لو جمعت أيام عمري من فرح .. ما تساوي لحظة من وقتي معك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *