الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يخرج من تشكيل مباراة ديربي لندن غداً أمام توتنهام
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يخرج من تشكيل مباراة ديربي لندن غداً أمام توتنهام

تعد مباراة ديربي شمال لندن غداً بين أرسنال المحترف في صفوفه المصري محمد النني وفريق توتنهام ، هي مثار اهتمام العديد من الصحف العالمية ، نظراً لقوتها والموقف التنافسي لكلا الجانبين . المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثانية ظهراً بعقر دار أرسنال في ملعب “الإمارات” ، ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الإنجليزي ، نشرت عنها الصحيفة البريطانية “الجارديان” تقريراً ، تكشف فيه عن توقعاتها لتشكيل الجانزر غداً .

التشكيل لم يتواجد فيه النني ، على غرار ما تم في مباراة لوجودوريتس الأسبوع الماضي ضمن منافسات دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا . وأكدت الصحيفة أن اللاعب سيكون على مقاعد البدلاء في مباراة الغد أمام توتنهام ، وذلك على الرغم من تصريحات أرسن فينجر المدير الفني للفريق أن اللاعب سانتي كازولا ، قد لا يستطع  الحاق بلقاء الغد بعد تعافيه من الإصابة ، ولكن الصحيفة وضعته في التشكيل الأساسي بدلاً من النني .

وهذه هي تشكيلة الجارديان ، اللون الأحمر لفريق أرسنال أما الأزرق توتنهام

848

يذكر أن محمد النني شارك أساسياً في آخر لقائين بالدوري الإنجليزي “البريمرليج” ، كانا أمام ميدلسبره وسندرلاند . أما عن آخر لقاء للاعب مع أرسنال فشارك في دقائق معدودة من آخر عمر الشوط الثاني ، خلال مباراة لودوجوريتس البلغاري بدور مجموعات دوري الأبطال ، والتي انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

واستطاع النني رغم مشاركته البسيطة أن يصنع أفضل جملة فنية في المباراة ، بتمريرته الرائعة لزميله مسعود أوزيل والتي أحرز منها هدف فريقه الثالث والفوز بالمباراة . وعقب المباراة نال النني إشادة جماهير الجانرز ووصفته بتشافي مصر ، نسبة إلى قائد فريق برشلونة الإسباني السابق ولاعب السد القطري الحالي “تشافي هيرنانديز”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *