الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا مستمر مع فريق الاتحاد السعودي وفقاً لصحيفة سعودية
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا مستمر مع فريق الاتحاد السعودي وفقاً لصحيفة سعودية

بعدما كثرت الشائعات حول اقترابه من العودة لناديه الزمالك ، أكد فريق الاتحاد السعودي أنه يرفض إعادة لاعبه المصري المعار من الأبيض محمود عبد المنعم كهربا ، مشيراً أن فكرة رحيله في الشتاء قبيل انتهاء مدة إعارته في الصيف المقبل مرفوضة تماماً . وخلال تقرير صحفي نشرته “الرياضية” السعودية ، أشارت أن كهربا ظهر بشكل جيد مع العميد ، وتمكن حتى الآن من تسجيل 6 أهداف للفريق . وأوضحت الجريدة أن النادي لن يفرط في المصري ، أو زميله التونسي المهاجم أحمد العكايشي .

أما عن فكرة انضامام الثنائي كهربا والعكايشي لمنتخب بلادهما المصري والتونسي ، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية ، والتي ستقام في دولة الجابون يناير من عام 2017 ، فقد أكد الاتحاد أن اللاعبان سيتواجدان مع منتخبهما خلال الفترة ما بين 14 يناير وحتى 5 فبراير ، وذلك على الرغم من حاجة الفريق الماسة لجهود الثنائي .

حيث أشارت الصحيفة أن الاتحاد متصدر جدول ترتيب دوري جميل “الدوري السعودي” برصيد 19 نقطة ، لديه 3 مواجهات نارية مع المتنافسين للحصول على لقب الدوري . حيث سيواجه العميد كلا من الأهلي والشباب والهلال ، وكلهم يتساوون في فرص حصد البطولة .

وأوضحت الصحيفة أن استدعاء منتخب مصر وتونسي لكهربا والعكايشي ، لبطولة رسمية دولية مثل كأس الأمم ، والتي تندرج تحت بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، لا يمكن أن يرفضه نادي الاتحاد السعودي . وخلال فترة غياب الثنائي والتي ستستمر لشهر كامل ، طلبت إدارة النادي من لويس سييرا المدير الفني للفريق ، إعادة حساباته وترتيب أوراقه الفنية ، للوقوف على مستوى الفريق وتتطوير أداءه . ويرغب العميد في حصد لقب دوري جميل الغائب عنه لعدة سنوات ، وسعى لذلك منذ بداية الموسم بعقد للعديد من الصفقات الهامة ، منها كهربا والذي حصل عليه على سبيل الإعارة من نادي الزمالك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *