الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم السبت 5/11/2016 : تحديث حافز المطور بعد نقله الى طاقات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم السبت 5/11/2016 : تحديث حافز المطور بعد نقله الى طاقات

نرصد لكم اخر اخبار حافز اليوم السبت الموافق 5/11/2016 التى تم التركيز عليها فى الصحف العربية حيث تضمنت الإعلان عن ضرورة تحديث بيانات حافز بعد أن تم نقله الى البوابة الوطنية للعمل لضمان الحصول على المخصص المالى .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

تحديث حافز المطور بعد نقله الى طاقات

يقدم برنامج حافز المطور  مخصصاً مالياً للباحثين الجادين في البحث عن عمل , بالإضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب , كما يهدف البرنامج إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مستدامة.

ويعمل حافز المطورر على تزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل السعودى الذى يتطلب طاقاتهم , حيث يعد من أهم برامج البحث عن عمل فى المملكة العربية السعودية .

وقد أعلن حافز عن إمكانية الإستفاده منه من خلال خدمات دعم التوظيف , التى تتم عبر ربط الملف الشخصى بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف .

كما يستفيد المسجل في برنامج حافز الحصول دعم مالي شهريّ لمدّة سنة واحدة يبدأ بمبلغ 1500 ريال سعودي شهرياً وينخفض إلى 1250 ريال سعودي خلال الشهر الخامس ثمّ إلى ألف ريال سعودي خلال الشهر التاسع.

يستطيع المستفيدون من إيقاف الدعم المالي قبل إنتهاء السنة والعودة لاحقاً، عند الحاجة للحصول على المستحقات المتبقية حال رغبتهم فى ذلك .

وتوّجب على المستفيدين من هذا البرنامج التقيد بعدد من الالتزامات التي تهدف إلى المساعدة في العثور على العمل الدائم ,  بالإضافة إلى إظهار مؤشر الجديّة في البحث عن عمل.

ويشترط لمن أراد الاستفادة من برنامج حافز البحث عن العمل إنجاز جميع الالتزامات المذكورة على لاموقع الرسمى حيث لا يمكن الحصول على فوائد البرنامج إلا عن طريق الإتمام الصادق لجميع الالتزامات.

وشددت البوابة على ضرورة دخول المستفيدين لتحديث بياناتهم عبر الموقع الرسمى لها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *