الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع السبت 5/11/2016 : وفد من مجلس النواب يقوم بمعاينة خطة تطوير منطقة الأهرامات غدا بمرافقة الوزير
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع السبت 5/11/2016 : وفد من مجلس النواب يقوم بمعاينة خطة تطوير منطقة الأهرامات غدا بمرافقة الوزير

تضمنت اخبار مصر من اليوم السابع اليوم السبت الموافق 5/11/2016 الإعلان عن قيام وفد من مجلس النواب المصرى بحضور وفد من لجنة الثقافة والإعلام والآثار غدا الأحد بمعاينة خطة تطوير منطقة الأهرامات .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

وفد من مجلس النواب يقوم بمعاينة خطة تطوير منطقة الأهرامات غدا

صرحت الدكتورة سحر طلعت مصطفى ,  رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب , أنه من المقرر غدا الأحد أن يقوم وفداً من اللجنة بمعاينة  منطقة الأهرامات بمشاركة وفد آخر من لجنة الثقافة والإعلام والآثار .

وذلك للقيام بمعاينة خطة تطوير المنطقة على أرض الواقع , بحضور الدكتور خالد عنانى , محافظ الجيزة , و4 مسئولين بوزارة السياحة  لسفر وزير السياحة يحيى راشد خارج البلاد.

وأضافت  أن اللجنة تعطى أولوية كبيرة للرقابة على تلك المناطق التى من الممكن أن تدر علينا ملايين الدولارات فى وقت نحتاج فيه العملة الصعبة .

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأفكار المميزة لدى أعضاء اللجنة التى من شأنها أن تساهم فى تطوير تلك المنطقة , موضحة أنه سوف يعقب تلك الزيارة نقاش واسع داخل اللجنة وإعداد تقرير بها لإتخاذ قرارات تخدم الإقتصاد المصرى .

مجلس المحافظين يعقد إجتماعاً اليوم لتشديد الرقابة على أسعار السلع

من المقرر اليوم السبت الموافق 5/11/2016 أن يقوم مجلس المحافظين بعقد إجتماعاً برئاسة المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء .

وذلك لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات الهامة التى على رأسها بحث سبل تشديد الرقابة على الأسواق ,  وتنفيذ عجج من الحملات المكثفة والمستمرة لضبط الأسواق .

ومن المعروف أن المواطنين يواجهون أزمة حقيقة خلال الفترة الراهنة بسبب إرتفاع أسعار السلع الغذائية التى آرثات حالة من الإحتقان الشديد .

لذلك تسعى الحكومة إلى بحث حلول من شأنها أن تعمل على تشديد الرقابة على التجار لعدز التلاعب فى أسعار السلع وفرض عقوبات على من يخالف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *